عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توخيل يعلن قائمة بايرن ميونخ لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، قائمة فريقه لمواجهة مانشستر سيتي غدًا، الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد المبااة

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الاتحاد، معقل فريق السيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

قائمة بايرن ميونخ

وجاءت قائمة الفريق البافاري على النحو التالي:-  

في حراسة المرمى: يان سومر - زفن أولريخ - جوهانس شينك

في خط الدفاع: ماتياس دي ليخت - دايوت أوباميكانو - جواو كانسيلو - ألفونسو ديفيز - دالي بليند - بينجامين بافارد - بونا سار - نصير مزراوي - جوسيب ستانيشيتش

في خط الوسط: جوشوا كيميش - ليون جوريتسكا - ريان جرافينبيرش - كينجسلي كومان - سيرج جنابري - ليروي ساني - جمال موسيالا  

في خط الهجوم: ساديو ماني - توماس مولر - ماتياس تيل

المواجهة هي السابعة بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث سبق لكل فريق الفوز في ثلاث مباريات سابقة. 

وشهدت القائمة غياب المهاجم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج بسبب إصابة في الركبة، بجانب الغيابات الطويلة للثنائي مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز.

واستعاد الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني " بوندسليجا " بعد سحقه لفريق بوروسيا دورتموند برباعية مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الألماني، إذ ارتفع رصيد البافاري إلى النقطة الـ 55 وبفارق نقطتين عن دورتموند صاحب المركز الثاني الذي توقف رصيده عند النقطة الـ 53.

نهائي 2021

انتهى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021 بين تشيلسي الإنجليزي بقيادة الألماني توماس توخيل، ومانشستر سيتي الإنجليزي أيضًا بقيادة الإسباني الكبير جوسيب جوارديولا، بفوز البلوز بهدف نظيف للاعب الألماني كاي هافيرتز، مُحرزًا البطولة الثانية لـ "ذات الأذنين" في تاريخ نادي تشيلسي والأولى للمدرب الألماني توماس توخيل. 

ويسعى جوارديولا أن يثأر من تلك الهزيمة أمام توخيل بالتحديد ولا سيما لا توجد مناسبة أقوى من تلك المباراة خاصةً أنها أمام فريق جوارديولا السابق بايرن ميونخ، لذلك يرغب بيب بشدة أن يُقصي توخيل حتى لا ينطلق الألماني في ولايته مع البافاري لأنه إذا أقصى توخيل بيب مرة أخرى سينطلق توخيل وستكون فرصته للفوز بالبطولة كبيرة جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي