عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية للاعب الزمالك استعدادًا للمشاركة في المباريات

تحيا مصر

يواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

 عبد الشافي يواصل التأهيل في مران الزمالك 


ويؤدي محمد عبد الشافي جلسات علاجية و تأهيلية متواصلة من أجل تجهيزه بأفضل شكل في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ويغيب محمد عبد الشافي عن المباريات الأخيرة للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

مباراة الزمالك أمام حرس الحدود 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمال، فوزًا صعبًا على حساب فريق البنك الأهل، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

 جاء هدف فوز الزمالك، عن طريق رأسية قوية من جانب محمود حمدي الونش مدافع الفريق، بعد استقباله عرضية متقنة من جانب أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الفريق.

وشكلت الجبهة اليسرى للزمالك بقيادة مصطفى شلبي وأبو الفتوح، خطورة كبيرة على مدافعي البنك، وبالفعل جاء الهدف من ناحية هذه الجبهة.

كما سيطر الفريق الأبيض، على وسط الملعب، مستغلًا أطراف الملعب من الناحية اليمنى عن طريق زيزو، والجبهة اليسرى بقيادة شلبي، لتشكيل الخطورة على مرمى فريق البنك.  

وشهد اللقاء، إلغاء هدف لفريق البنك الأهلي، سجله باسم مرسي، بداعي التسلل، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي