عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الشافي لاعب الزمالك يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

يواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويؤدي محمد عبد الشافي جلسات علاجية و تأهيلية متواصلة من أجل تجهيزه بأفضل شكل في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ويغيب محمد عبد الشافي عن المباريات الأخيرة للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

فيما والقى مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري، خلال المران الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة.

وحرص عبد الهادي على منح اللاعبين تعليمات فنية عديدة، وشرح لهم العديد من المواقف الخططية من أجل تنفيذها في التدريبات لتطبيقها خلال المباريات المقبلة .

وعقب ذلك خاضت هذه المجموعة فقرة خططية خاصة في جزء صغير من الملعب، اعقبها خوض تقسيمة فنية قوية لتطبيق بعض الجوانب الفنية.

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 

وتوصل نادي الزمالك مع المدرب خوان كارلوس أسوريو لتدريب الفريق، حيت اتفق الطرفين على أن التعاقد سيكون لمدة موسم ونصف، وسيصطحب المدير الفني مساعدًا واحدًا فقط وهو محلل سيكتفي به، بالإضافة إلى كامل أفراد الجهاز المعاون المصري المتواجد الآن داخل الفريق، وسيتم تقييمهم حتى نهاية الموسم، وبناء على قرار المدرب سيتم تحديد استمرارهم من عدمه. 

ولم يوقع الكولومبي خوان كارلوس أسوريو حتى الآن على عقود تدريبه لنادي الزمالك، حيث من المتوقع أن يصل المدير الفني إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع العقود والاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد. 

تابع موقع تحيا مصر علي