عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين سماء والأرض.. شاهد لحظات مرعبة لحفار معلق بالجو بعد انهيار الجسر من تحته

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظات مرعبة لحفارا يعمل بآليته على أحد الجسور فى أسبانيا معلق فى الجو بالسلاسل بعد انهيار الجسر من تحته.
تحيا مصر

حفار معلق فى الجو

وتم التقاط الفيديو فى منطقة "إل بيرثو" فى إسبانيا، وظهر فى الفيديو الحفار معلقا بسلاسل ضخمة فى الجو بعد انهيار الجسر الذي كان يخضع للصيانة بشكل مفاجئ.

ويتعرض العاملون في هذا القطاع لمخاطر عالية جدا في ظل تدني كبير لمستويات الأجور، وسط مطالبات في إسبانيا لرفع مرتبات هؤلاء العمال المهددة حياتهم بالخطر دوما.

مقتل 5 أشخاص فى حادث إطلاق نار بأمريكا

وفى سياق منفصل، أفادت وسائل إعلام أمريكية  بوقوع حادث إطلاق نار وسط مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي الأمريكية مم أسفر عن مقتل 5 أشخاص و إصابة آخرين.

وكتبت شرطة المدينة فى تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر:"نؤكد التقارير الواردة حول وجود مهاجم نشط فى القطاع 300 فى إيست ماين، الرجاء الابتعاد عن المنطقة هناك العديد من الضحايا". وحذرت الشرطة المواطنين من التوجه إلى منطقة الحادث، وطلبت منهم أخذ الحيطة والحذر.

طعن إمام مسجد خلال تأدية الصلاة فى أمريكا 

وفى سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة إقدام أحد الأشخاص بطعن إمام مسجد خلال تأديته الصلاة وسط مصليين فى الولايات المتحدة الأمريكية. 

ووفق إعلام أمريكي فإن إمام مسجد عمر بن الخطاب فى مدينة باترسون الأميركية، ويدعى سيد نقيب، ويبلغ من العمر 65 عاما، وقد تعرض للطعن خلال جلوسه بينما كان يؤم بالمصليين فجرا. 

ووثقت كاميرات المراقبة الحادث، عندما كان نحو 200 شخص يؤدون الصلاة فى ذلك الوقت، وذكر مسؤولون إن المهاجم لم يكن من بين الجالية التى تتردد على المكان، لكنه شوهد فى المسجد من قبل. 

وصاح الإمام قائلاً: "قتلني"، وحاول المعتدي أن يهرب من الباب الجانبي للمسجد، فلحق به المصلون وألقوه أرضاً، واتصلوا بالشرطة التي حضرت فوراً واعتقلت المعتدي.

تابع موقع تحيا مصر علي