عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجن 10 سنوات للمتهم بخطف طفلة من ذوي الهمم وهتك عرضها بالدقهلية

تحيا مصر

قضت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات المنصورة " اليوم الاثنين بالسجن ١٠ سنوات على المتهم أحمد . ع . م  فى القضية رقم ٢٧٢٤٠ جنح مركز ميت غمر لسنة ٢٠٢٢ بخطف الطفلة هدى . م ع  ١٧ عاما من ذوى الهمم و هتك عرضها.

تحيا مصر

صدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم وعضوية كل من المستشار محمد أحمد عبدالعزيز البهنساوي والمستشار محمد كمال عبدالباقي والمستشار تامر محمد محمود مرسي. 

تفاصيل الواقعة 

وتعود الواقعة إلى ٢١/١١/٢٠٢٢ عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز ميت غمر  بقيام الأهالى بضبط شخص يدعى أحمد . ع . م بخطف طفله تدعى  "هدى" من ذوى الهمم ومحاولة التعدى عليها جنسيا  وهتك عرضها إلا أن الأهالى تمكنوا من إنقاذها وضبطه.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات والتى انتهت بقيام المحامى العام بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة.

كما جاء فى قرار الإحالة أن المتهم خطف المجنى عليها كرها عنها واصطحبها إلى مكان نائى مستغلا حداثة سنها وأنها من ذوى الهمم.

أمر الإحالة 

كما جاء فى أمر الإحالة ان تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى وهى هتك عرض المجنى عليها  بأن حصر عنها بنطالها وكشف عنها عورتها وجسم فوقها محاولا التعدى عليها جنسيا مستغلا حداثة سنها وافتها العقلية وعدم قدرتها على الإدراك وذلك حال كونها لم تبلغ الثامنة عشر من عمرها.

تابع موقع تحيا مصر علي