عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19.. ظهور إبراهيم فايق وانشاء فريق كرة قدم بالمزاريطة

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19، بدأت بـ استضافة الإعلامي إبراهيم فايق لـ حزلقوم في برنامجه جمهور التالتة، حيث بدأ في وصف أزيائه ثم قام بإهانة خصيمه وعدوه وهو فاروق سماحة، فيستعين المذيع بـ فاروق سماحة للدفاع عن نفسه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19

مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة 19

وشهدت أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19 تحدي فاروق سماحة لـ حزلقوم بمبارة ودية بعد شهر وذلك بعدما اتهمه حزلقوم بأنه كان يقوم بإعطاء رشاوي للحكام، ورفض أن يقوم بشكوى ضد فاروق سماحة، ويراهن فاروق سماحة على النادي الخاص به بينما حزلقوم راهن على إعطائه المزاريطة.

يذهب حزلقوم إلى الكبير ويخبره بأنه راهن فاروق سماحة على المزاريطة فيظن الكبير بأنه راهن على مركز الشباب لكنه يصدمه بأنه راهن على البلدة جميعها، فيسأله الكبير عن الأشياء التي يتملكها من المزاريطة فيخبره بأنه يمتلك 92 % من ممتلكات المزاريطة حيث كان يقوم بأخذ وصولات وتنازلات من الأشخاص الذي يقوم بمساعدته.

حزلقوم يبدأ في البحث عن فرقة لمواجهة فرقة فاروق سماحة

يبدأ حزلقوم في تكوين فرقة كرة قدم في المزاريطة لـ مواجهة فاروق سماحة، وذلك بالاستعانة بمدير أعماله ونفادي والدكتور ربيع “بيومي فؤاد”، حيث من المقرر أن يكون الدكتور ربيع المدير الفني للفرقة والطبيب الخاص بها، أما عن نفادي فاستعان ببعض شباب ورجال المزاريطة للانضمام للفريق، ومن المقرر أن تشهد الحلقة المقبلة من مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19 مباراة حماسية مع بين فريق المزاريطة وفريق فاروق سماحة.

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي