عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دياب: توجيهات الرئيس تعمل على النهوض بالقطاعات الاقتصادية في ظل التحديات العالمية

تحيا مصر

أشاد النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بتوجيهات الرئيس السيسي لتحسين الأوضاع الاقتصادية من خلال رؤية واضحة ومحددة تجابه التحديات التي تواجه القطاعات الاقتصادية المختلفة، خاصة القطاع الزراعي، مشيدا بالجهود المبذولة مؤخرا للنهوض بالقطاع من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي.

توجيهات الرئيس السيسي لتحسين الأوضاع الاقتصادية

ولفت "دياب"، في تصريحات له، أن ما توليه القيادة السياسية من أهمية، تكاد تكون غير مسبوقة لدعم الاقتصاد الوطني، سوف ينعكس في المستقبل على قوة ومكانة الاقتصاد والنهوض بالقطاعات الاقتصادية المختلفة، لافتا إلى أن الوقت الحالي يحتاج إلى جهود مضاعفة لمجابهة التحديات العالمية.

دعم الاقتصاد الوطني

وأضاف وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن التحديات التي فرضتها الأزمة العالمية، ألقت بظلالها على الوضع الاقتصادي لجميع بلدان العالم، والتي أخذت في إعادة ترتيب أولوياتها بعد تلك الحرب، وأصبح ملف الغذاء هو الأبرز وكذلك الصناعة المحلية، وهو ما تعمل عليهما الدولة من خلال تعزيز مكانتها فيهما.

وأوضح النائب أحمد دياب أن الفترة المقبلة مليئة بالتحديات، التي هي في حاجة إلى تضافر الجهود، من أجل مجابهة تلك التحديات والنهوض بالقطاعات الاقتصادية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي