عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19.. اعتراف شوقي فتح الله لـ محمد رمضان بخطف نجله

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، بدأت بأخذ أقواله بشأن المواد المخدرة التي أنكر معرفته بها مشيرا إلى أنه لأول مرة يرى “الهيروين”، ويخبره بأنه لديه حكم سابق قتل بالخطأ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، إصدار قرار بـ حبس جعفر “محمد رمضان” 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعند خروجهم أخبر المحامي أهله بأنه في حالة إذ لم يتواجد بتفريغ الكاميرات سيحكم على جعفر بالإعدام أو بـ المؤبد، لتنهار أسرة جعفر.

في حين يذهب سيف “أحمد داش” للسؤال عن جعفر فيخبره كارم فتح الله بأنه سجن في قضية مخدرات وسيتم إعدامه قريبا بسخرية أثارت استفزاز سيف وكان على وشك أن يتشاجر معه لولا تدخل شقيقه شوقي فتح الله.

مواجهة والدة شوقي بـ جعفر خلف القضبان

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، معاناة جعفر “محمد رمضان” في السجن حيث أنه يعلم جيدا أنه مظلوم، وهناك تذكر الشخص الذي صادمه في المطار، وتذكر الكاميرا التي رصدته فيطمأن قلبه، وهناك ذهب والدة شوقي فتح الله إلى جعفر في السجن، وقالت له: “أنا أسعد واحدة في الدنيا دلوقت عشان شوفت قدامي مذلول أنت ومرتات وأمك وأخوك بعد ما تذلوا قدام الناس كلها.. أشوفك في الجنة يجعفر بحق الإعدام”، ليرد عليها، قائلا: “حماتي.. افتكري أما كنا عيلة واحدة قولتيلي إني راجل وقد كلمتك وقد وعودك وأنا بوعدك زي ما دوقت فراق يوسف هدوقك فراق اخواته”.

شوقي فتح الله يفجر مفاجأة جديدة

وفجر مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، مفاجأة جديدة في الأحداث من خلال مشهد جمع وداد “جوري بكر” بـ شوقي فتح الله “منذر ريحانة” حيث تتحدث عن خطته في وضع جعفر في السجن ليخبرها بأنه تخطيط من شقيقه كارم، فتسأله كيف علم كارم بأن جعفر عائد من بيروت ليقول لها: “لينا عيون في بيت جعفر العمد”، ومن المقرر أن يثير هذا المشهد تساؤلات وحيرة وشك عدد كبير من الجمهور في دلال “إيمان العاصي” ونعيم “عصام السقا”.

سيد يبدع في أداء دور المنكسر أمام قبر والده

وانتقل المشهد إلى وصيفة “هالة صدقي"، التي ذهبت إلى لزيارة جعفر العمدة في السجن وبدأت بتوجيه رسائل دعم له وهي في حالة انهيار شديدة، حيث قالت: “من وانت صغير ربنا دايما بيحطك في المحن عشان يقولك حاجة واحدة بس إنه بيحبك”، كما شبهته بوالده عبد الجواد، ودخلت في حالة انهيار شديدة، على الجانب الأخر يوجد سيد “أحمد فهيم”، الذي ينهار بالبكاء أمام قبر والده ويشتكيه من حياته وشخصيته، قائلا: “انت يوم ما خلفت يابا مخلفتش إلا راجل واحد وهو جعفر.. انت خلفتك كلها حريم”، ويدخل في حالة انهيار شديدة.

وداد تستمر في إهانة سيد العمدة

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، ذهاب وداد لـ سيد العمدة طليقها لـ استفزازه، حيث تقول له: “شايف انت من غير جعفر ايه ياسيد متسواش أي حاجة، كويس انك عرفت مقامك.. دانت حتى مش قادر ترفع عينك في عنيا ولا الرجالة اللي ضربوك، خضتني ياخويا من الخبط اللي خبطته ده ولا تكون عايزني ارقصلك لا يحبيبي أن مش برقص غير لـ شوقي زي مانت شوفت كدة”، ليقول لها: “انتي ارخص واحدة شوفتها في حياتي ”، ثم تأتي الحاجة وصيفة وتعطيها درسا قاسيا.

شوقي فتح الله يعترف لـ جعفر بخطف نجله

وانتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، باعتراف شوقي فتح الله لـ جعفر العمدة بأنه السبب في كل ما حدث له بداية من خطف ابنه الرضيع سيف حتى قيامه بإجهاض زوجته دلال “إيمان العاصي”، وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي