عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل النواب تناقش ملف توفير قطارات بمواعيد مناسبة لنقل طلاب جامعة كفر الشيخ

تحيا مصر

تعقد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، اجتماعا غدا، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم  النائبة هيام الطباخ، بشأن الحاجة إلى توفير قطارات بمواعيد مناسبة لنقل طلاب جامعة كفر الشيخ من مدينة مطوبس مروراً بمركز دسوق ومركز قلين بمحافظة كفر الشيخ. 

تحيا مصر

إصدار جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها، طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد حمدي عبدالحليم، بشأن الحاجة إلى تنفيذ نزلة من محور قويسنا على طريق الحرية (عند مزلقان قويسنا على طريق الحرية المؤدى إلى طريق القاهرة/ إسكندرية الزراعي).

وايضا تناقش اللجنة خلال اجتماعها، طلبان إحاطة للنائب أحمد حجازي: 

الأول: بشأن إصدار جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي القرار رقم 4237 لسنة 2022 بتحديد مقابل إصدار تراخيص مزاولة النشاط لأتوبيسات الرحلات في حين أن التجديد لسيارات الرحلات موقوف بمحافظة المنوفية منذ عام 2017.

الثاني: بشأن توقف رصف طريق شبين الكوم/طنطا.

إنشاء كوبري مشاة علوي في نطاق محطة قطار أشمون بمحافظة المنوفية

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب عصام محمد ياسين، بشأن الحاجة إلى إنشاء كوبري مشاة علوي في نطاق محطة قطار أشمون بمحافظة المنوفية.

وايضا تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب هدى الطنبارى، بشأن تعطل معظم أتوبيسات شركة غرب ووسط الدلتا بمنطقة كفر الشيخ وندرة الأتوبيسات العاملة على خط كفر الشيخ/ القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي