عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في نهار رمضان.. إعترافات قاتل جارته المسنة لسرقتها في القاهرة: عارف أنها غنية

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

قررت النيابة العامة في القاهرة، حبس المتهم بقتل جارته المسنة بمنطقة بئر أم سلطان في البساتين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل مقتل ربة منزل في البساتين

وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة، حيث قررت التصريح بدفن جثمان السيدة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة حول الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا تضمن العثور على جثة سيدة خمسينية داخل شقته بأحد العقارات بمنطقة البساتين، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع الحادث.

جريمة في نهار رمضان.. شخص يقتل جارته في القاهرة

وكشفت المعاينة الأولية لأجهزة مباحث القاهرة، أن الجثة لسيدة في العقد السادس من عمرها ومصابة بكدمات وجروح في الرأس والجسد، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية التي اجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة أحد جيران المجني عليها، بغرض سرقتها، حيث تبين أن المتهم مدمن للمواد المخدرة وأراد سرقة المجني عليها لشراء المواد المخدرة.

اعترافات المتهم بقتل جارته في البساتين

وعقب تقنين الإجاراءات تم إستهدافه وتمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من ضبطه، وبمواجهته إعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم عرضه على النيابة العامة في القاهرة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وإعترف المتهم بارتكابه الجريمة تفصيليا وأرشد عن المبلغ المسروق من المجني عليها، وقرر أنها قام بالدلوف إلى محل سكن المجني عليها لسرقتها وذلك لعلمه بإقامتها بمفردها وإمتلاكها أموال.

تابع موقع تحيا مصر علي