عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الباز: عمرو أديب مبيخدمش الا نفسه وأحمد موسى رقم 1

تحيا مصر

حل الإعلامي محمد الباز ضيف على برنامج “العرافة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة النهار، ويعاد على قناة القاهرة والناس، والذي كشف خلاله عن رأيه في عدد من نجوم الإعلام من بينهم الإعلامي عمرو أديب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد الباز عن عمرو أديب

محمد الباز: عمرو أديب مشروع شخصي لا يخدم الا نفسه

وقال محمد الباز خلال البرنامج: “عمرو أديب أنجم مني، الشغلانة بتيجي بالتراكم والفئات اللي أنتي بتأثري فيها.. أنا مش دائم الهجوم على عمرو أديب، وهو مشروع شخصي لا يخدم إلا نفسه، هو ولائه لنفسه مش للجمهور، أنا مش بقول إلا اللي مقتنع بيه، وهو مردش عليا عشان ميقدرش، وأنا مش بشرشح”.

وتابع: “أنا أخر واحد في المذيعين، واللي بيقول أنا رقم واحد واتنين لازم يحط معايير، تامر أنجح مقدم برامج رياضية في مصر، وهو مش رقم اتنين في التوك شو، انا شايف أن  موسى رقم واحد واتنين وتلاتة”.

بسمة وهبة ومحمد فؤاد

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت الإعلامية بسمة وهبة التريند بسبب حلقتها مع الفنان محمد فؤاد حيث قام مفاجئتها بغناء أغنية “طمني عليك”، لتنهار بسمة وهبة في البكاء من الأغنية، وبعدها خرجت لـ توجه رسالة لـ محمد فؤاد، قالت فيها: “ولادي مش عايشين معايا من صغرهم وكل واحد في بلد .. زمان لما كنت بسمعها مكنتش بضعف كده لكن دلوقت أنا كبرت في السن وبقت مشاعري متستحملش حاجة .. بتأسف لـ أولادي أنهم شافوا دموعي بس الأغنية صعبة للي مفتقد بني أدم  .. زعلانه منك ومش مسامحاك يا محمد يا فؤاد”.

برنامج العرافة لـ بسمة وهبة

جدير بالذكر، أن برنامج العرافة يُعرض يوميًا على شاشة قناة المحور في تمام الساعة 6:15، وتستضيف خلاله الإعلامية بسمة وهبة عدد من ألمع نجوم الفن.

برنامج العرافة يُعد امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وأسرار في حياتهم الشخصية، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

تابع موقع تحيا مصر علي