عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 20.. نابليون ينشر جيوشه في قرية حامد ويحرق الأارض للعثور عليه

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 20، بدأت بأسر حامد “أحمد السعدني” لـ الجينرال الفرنسي حيث أتى به إلى البلدة لتقوم صافية “حنان مطاوع" بأخذ حق والدها منه، لكن يتفاجئ بأن قتل الأسير لا يجوز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 20

مسلسل سره الباتع الحلقة 20

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 20، استمرار توتر علاقة سارة “ريم مصطفى” بـ حامد “أحمد فهمي” بسبب إهانته لها بعد معرفة علاقة شقيقته بنجل خالتها، حيث روت لوالدتها ما شعرت بيه تجاه حامد لكنها دعمتها وأخبرتها أن تهداء وبعدها تفكر.

على الجانب الأخر، تجمع أسطول من الفرنسين بعد اختطاف الجينرال الفرنسي من بينهم في وسط فرحة وسرور أهالي البلدة المصرية رغم عدم معرفتهم بمكان سجن الجينرال، ولكن يبدوا أن الملحمة ستبدأ من الأن بين الفلاحيين والجيش الفرنسي، خاصة بعدما أتى نابليون.

خيانة شهاب لـ أهالي قريته للحصول على المشيخة

يذهب شهاب “محمد عبد العزيز” وأولاده إلى الجينرال نابليون فور وصوله إلى البلده، حيث يطلب منهم أن يأتوا بحامد له، وأن لا يخطوا إلى القلعة خطوة إلا بعد علمهم بمكان حامد، فيسأله عن سبب خيانته لوطنه، فيخبره بأنه لا يخونها ولكن لا يريد أن يتشرد أهالي بلدته خاصة وأن الجيش الفرنسي بعد أيام سيذهبون كغيرهم، وفي تلك الأونة يجب أن يحافظ على بلدته الذي يريد أن يكون شيخها بعد الشيخ سليم.

نابليون ينشر جيوشه في القرية ويحرق الأراضي للحصول على حامد

وضع الشيخ شهاب يده في يد نابليون ويذهب إلى منزله مع أولاده ويضع خطه في أن يقوم بضم أحد رجال حامد إليهم، أو يختاروا من بينهم شخص يقوم بقطع إصبعه والانضمام لـ حامد، في حين أن الجينرال نابليون قرر أن يوزع جيشه على جميع أنحاء البلدة وفي الأراضي الزراعية وغيرها للعثور على حامد والجينرال الفرنسي الذي تم اختطافه، حتى يستطيعوا السيطرة على مصر جميعها، وبالفعل بدأت الخطة في التنفيذ ونشرت الجيوش الفرنسية في جميع أنحاء القرية، فضلا عن أنهم قاموا بحرق جميع الأراضي الزارعية ظنا منهم أن حامد يختبأ بها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي