عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الرابعة.. أحمد خالد صالح يطرد منى زكي من المنزل

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الرابعة ..  شهدت العديد من التطورات في الأحداث، واحتوت على الإثارة والتشويق، وذلك بعدما بدأت منى زكي حياتها الجديدة ومغامرتها في البحر.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل تحت الوصاية

وتقوم سناء" مها نصار" بتحضير شنطتها من أجل الذهاب إلى شقيقتها حنان، فيعارضها علي الطيب ويطلب منها إلا تذهب لها فتخبره أنه لابد أن تقف بجانب شقيقتها.

يذهب حمدي “ خالد كمال” إلى حنان “ منى زكي” أثناء قيادتها للمركب ويحاول أن يفتح حديث معها فتقطع حديثه وتطلب منه أن يذهب إلى غرفته ولا يتحدث معها مجددًا.

تقوم سناء بالسفر إلى حنان في دمياط، ولكن يراقبها صالح " دياب" ويركب معها في نفس القطار.

حنان تفضل في أول بيع سمك لها

وتعود ليلى بعد انتهاء رحلة الصيد، ويخبرها عن ربيع" رشدي الشامي" أنه لن يذهب معها في الرحلة المقبلة، فتخبره أنها تحتاج إليه ولن تذهب في رحلة بدونها، كما كشفته له أن ليس لديها خبرة في الصيد، وتعتمد عليه في بيع الإسماك.

وتذهب ليلى مع عم ربيع إلى السوق وتحاول أن تقوم ببيع الجمبري ولكن لم تنجح في بيعه، لأنها تريد أن تبيعها بسعر أعلى.

صالح يراقب سناء للوصول إلى حنان

وتتصل حنان بـ شقيقتها سناء وتسألها إذا كان صالح يراقبها أم لا فتبحث عنه ولكنه يحاول أن يتخفى حتى لا تراه في القطار، ويتخبأ في الحمام، فتطلب من زوجها أن يتصل به وإذا رن هاته سيكون هو، فيرن هاتفه فتكتشف أنه يراقبها من أجل الوصول إلى حنان، هتطلب منها حنان إلا تذهب إلى آية مكان حتى لا يعثر صالح عليها.

تنجح سناء أن تهرب من مراقبة صالح، وتذهب إلى حنان في دمياط، وأثناء جلوسها معها في المنزل يقطع حديثهما زكريا " أحمد خالد صالح" ويسألها عن إذا كانت قد احضرت بطاقتها أم لا فتخبره أنه لم تأذخها بعد فيسألها عن زوجها فترفض أن تجيب عليه، فيطلب منها أن تترك المنزل فورًا.

زكريا يطرد حنان من المنزل

وتبقى منى زكي في الشارع بلا مسكن بعد أن طردها زكريا من المنزل وتحاول أن تتصل هاتفيًا بالسمسار ليأتي لها بشقة جديدة ولكنه لا يُجيب عليها، فتقترح عليها شقيقتها أن يذهبًا ويناموا في المركب لأنهم أصبحوا بلا مسكن، ويذهبا إلى المركب.
 

تابع موقع تحيا مصر علي