عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مرعبة في مقتل ممرضة أكتوبر.. الزوج: كنا بنتخانق وعورت نفسها.. وأسرتها: عذبها وحرقها وقولنلها إطلقي ومش عايزين عفش

ممرضة أكتوبر
ممرضة أكتوبر

- التفاصيل الكاملة في حادث ممرضة الجيزة
- حبس زوج ممرضة أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات
- زوج المجني عليها: كنا بنتخانق وهي عورت نفسها
- اسرة ممرضة أكتوبر: عذبها 4 أيام وحرق وشها
- شقيقة المجني عليها: قولتلها تعالى وأطلقي ومش عايزين حاجة

واقعة مأساوية تعرضت لها ممرضة بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، حيث أتهمت أهلها زوجها بتعذيبها لمدة 4 أيام ثم قتلها في اليوم الخامس، وذلك بعد مرور خمسة أشهر ويومين فقط على زواجهما.

التفاصيل الكاملة في مقتل ممرضة الجيزة

أخطرت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية في الجيزة، بوفاة سيدة وتواجد جثمانها في مستشفى 6 أكتوبر، وإنتقلت النيابة لمناظرة الجثمان، وتبينت ما به من إصابات وانتدبت مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثمان وإصدار الصفة التشريحية الخاص بها وفحص السلاح والآثار المضبوطة، وبيان ما إذا كانت البقع العالقة بها دموية من عدمه، وإن كانت تضاهي البصمة الوراثية لـ ممرضة أكتوبر من عدمه.

تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة بلاغا من نقطة شرطة مستشفى 6 أكتوبر المركزي تضمن وصول سيدة متوفاه إثر إصابتها بجرح في الصدر وأماكن أخرى وبرفقتها زوجها، وبمناقشته ادعى وقوع مشاجرة بينه وبينها إنتهت إلى حملها سكينا مهددة بإحداثها إصابة نفسها، فاشتبكا في محاولة لنزع السكين منها فحدثت إصابتها ونقلها إلى المستشفى وتوفيت خلال ذلك.

ممرضة أكتوبر

زوج ممرضة الجيزة: هي اللي عورت نفسها

وباستجواب المتهم أمام النيابة العامة أنكر ما نسب إليه من إتهامه بقتل المجني عليها، وقرر ما وقع بينهما من مشادة على حد قوله والتي إنتهت إلى إصابتها نفسها بالسكين الذي كانت تحمله دون قصد منه لذلك، مقرا أن السكين الذي عثرت عليه النيابة العامة هو السكين المعني، وقررت النيابة حجزه على التحريات لحين ورود تحريات المباحث.

وجاءت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، مؤكدة لرواية الزوج، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت لوالدي المجني عليها حيث شهدا أن المتهم كان دائم التعدي عليها بالضرب منذ زيجتهما واتهماه بقتلها، واستمعت ايضا لأحد جيران الطرفين بذات العقار فشهد أنه سمع يوم الواقعة نداء المتهم على زوجته لتفيق من إغمائها واصرها ملقاه على ظهرها تسيل الدماء من أنفها والمتهم ووالدها يحاولان إفاقتها وإسعافها.

ممرضة أكتوبر

أسرة ممرضة الجيزة: قتلها بعد 5 شهور من الجواز

فيما كشفت أسرة ممرضة أكتوبر، التي تخلص منها زوجها، بعد 5 شهور ويومين فقط من زواجهما، بعد سلسلة ووصلة تعذيب استمرت لأكثر من 4 أيام، انتهت بمقتلها في اليوم الخامس، وأوضحت في مقابلة مع موقع تحيا مصر، تفاصيل الأسباب التي دفعت زوج ابنتهم للتخلص منها، حيث أشاروا إلى أن زوجها كان يضربها بسبب عدم زيارة أهلها لها وتقديم الهدايا في المواسم، وآخرهم رمضان، في حين كشفت أمة الضحية، انها كانت مريضة لذلك لم تستطع الذهب إليها بموسم رمضان.

والد ضحية ممرضة أكتوبر، أوضح أنها "كانت زميلته في الشغل وتعرفوا على بعضهم، وكانوا بيحبوا بعض وفضلوا كويسين لحد بعد الجواز قلبت الآية"، مشيرًا إلى أن "النيابة بلغتنا إن بتتكم في المستشفى تعبانة، روحنا لقناها ميتة.. وأخته الكبيرة اتصلت علينا قالت تعالوا خدوا بنتكم ماتت وقتلت نفسها".

ممرضة أكتوبر

والدة المجني عليها: عذبها 4 أيام وحرق وشها وإيديها

من جانبها ذكرت الأم أنهما: "متزوجان منذ 5 شهور ويومين.. وسألنا عليه قبل الجواز عطانا اسم غلط"، متابعة "كان بيقولها جوزوكي ورموكي ومش بيجبولك زيارة ليه.. ولما آجلها وأجبلها زيارة يقولي أنت جاية تخربي على بنتك وكان بيحرق جسمها علشان المواسم وعاضض جسمها كله وكان بيعذبها".

من جانبها، تحسرت الأخت على فراق أختها ممرضة أكتوبر: "قلبي بيتحرق على أختي.. الطب الشرعي قال بيعذبها بقاله 4 أيام واليوم الخامس قتلها وحرق وشها وحرق ايديها وعمرها ما غلطت في حماتها رغم إنها كانت بتعايرها"، مضيفة "قلبي كان حاسس إنه هيعمل فيها حاجه.. وكان بيغير من عمها وخالها علشان بيبوسها زي بنته.. ويقولها أهلك بعوكي ورموكي"، متابعًا: "قعدها من الشغل والمعهد قبل الجواز بشهر.. حرمني من أختي وأنا طالبة القصاص".

وأضافت أم ممرضة أكتوبر الضحية: "أنا طالبة القصاص ويارب اللي عملوا في بنتي يتردله.. وأنا عايزة حق بنتي في ميدان عام.. ويتحرق بالنار زي ما حرق بنتي"، مضيفًا :"قولتلها تعالي وأطلقي ومش عايزة عزال ولا فرشها.. حرام بنتي طفلة يعمل فيها كده.. بنت عندها 20 سنة"، ومتابعة "فرحها كان امبارح، لأن بنتي شهيدة معملتش حاجه تغضب ربنا.. وجنازتها كانت منورة، وهي كده ارتحت لكن أنا مش هرتاح غير لما ييجي حقها".

تابع موقع تحيا مصر علي