عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسسلسل الصندوق الحلقة 5.. أحمد داش وعلي قاسم يحاولون الوصول لضحية جديدة

مسلسل الصندوق _ أرشيفية
مسلسل الصندوق _ أرشيفية

مسلسل الصندوق الحلقة 5.. بدأت بذهاب والدة علي قاسم له المنزل وصُدمت بعدما رأت الكدمات على وجهه فكذب عليها بأن بعض الحرامية حاولوا سرقته.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 5 من مسلسل الصندوق.

سماح أنور ترفض تناول الطعام

رفضت سماح أنور تناول وجبة الإفطار الذي حضرها لها نجلها أحمد داش وانفعلت عليه فنصحته يارا بأن يخرج مع أصدقائه حتى لا يكونان في وجه بعضهما دائمًا وبالفعل تقابل مع هدى المفتي وعلي قاسم.

والدة هدى المفتي تحاول إرجاعها

اتصلت والدة هدى المفتي بطليقها وطلبت منه أن يخبر ابنتهما بالعودة إليها فرفض وطالبها بأن تخبرها هي، على الجانب الآخر اتجه أحمد داش مع والدته سماح انور لإنجاز أحد المهام.

صندوق جديد في قبضة أحمد داش وعلي قاسم

تلقى أحمد داش وعلي قاسم وهدى المفتي صندوق جديد عن اختفاء فتاة تدعى عليا وبدأوا في البحث عن أمرها حتى توصلوا إلى خالد له علاقة بها وقرروا الذهاب اليه كانهم يعملون فيلم تسجيلي للكلية.

خلال عودة سماح أنور وابنها تدورت حالتها الصحية، واتصل على قاسم بالكارت الذي تلقاه بعد الضرب المبرح لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 5 من مسلسل الصندوق.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق
يتم عرض حلقات مسلسل الصندوق عبر قناة «MBC» مصر، وقناة «MBC مصر2»وقناة حكايات، تزامناً مع عرض المسلسل عبر المنصات الإلكترونية شاهد «watch it»، ويتم عرض مسلسل الصندوق على قناة إم بي سي مصر.

مسلسل الصندوق من المسلسلات التى تعرض فى الجزء الثاني من شهر رمضان 2023، يتكون المسلسل من 15 حلقة، وهو من بطولة: أحمد داش، هدى المفتي، على قاسم، سماح أنور، وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

تدور أحداث مسلسل الصندوق خلال الاحتفال بعد ميلاد ريم تزامناً مع وصول هدية غامضة لها، عبارة عن صندوق غامض به محتويات غريبة وغير معروفة، كما يتضمن رسائل تطلب منها إنقاذ شخص قبل قتله، وتتصاعد الأحداث بصورة كبيرة، حيث يدفع الفضول أصدقاء ريم يوسف وياسين، للبحث فى محتويات الصندوقة محاولة معرفة حقيقته والكشف عن الرسائل الغامضة الموجودة به.

تابع موقع تحيا مصر علي