عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار.. مهرة في ورطة بعد كشف زيدان حبوب منع الحمل والكوماندا يقرر الانتقام منها

ضرب نار
ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 19، بدأت بـ رؤية مهرة “ياسمين عبد العزيز” لـ الرجل الذي سلطته صفاء “انتصار” عليها لرش عمل على باب غرفتها، لكنه يهرب منها ولم تستطع الإمساك به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل ضرب نار الحلقة 19

مسلسل ضرب نار الحلقة 19

ورصد مسلسل ضرب نار الحلقة 10 استعانة مهرة بأحد الشيوخ للكشف عن العمل، بينما جابر الكوماندا فنجح في أول عملية تسليم أسلحة له، في حين أن صفاء لازالت تحارب مهرة عن طريق تحريض زوجها زيدان “ماجد المصري” عليها.

وكشف مسلسل ضرب نار الحلقة 19 عن معرفة مهرة بأن من قام بالعمل لها هي ضرتها زوجة زيدان “ماجد المصري" الأولى، على الجانب الأخر يوجد جابر الذي يحصل على سيارة “رينج روفر” بعد نجاحه في عملية تهريب سلاح وبعدها يذهب إلى منزل مهرة ويراقبها ليرى ابنها حسن ووقتها يتذكر لحظات جمعتهم سويا عن رغبتهم في انجاب أطفال من بعضهم البعض وتسميته بحسن، ليقوم جابر بتأجير أحد الأشخاص لمراقبة منزل مهرة وزيدان.

مهرة تستعيد ذكرياتها مع الكوماندا

وانتقل المشهد إلى مهرة وصديقتها حيث تشعر بأنها لازالت تحب جابر، فتتذكر مهرة حديث ومواقف رومانسية جميعتهم سويا وتكشف لصديقتها بأنها لا تعلم اذا كانت لازالت تحبه أم لا، فتنصحها صديقتها بأن تأخذ حذرها لأنها أصبحت إمرأة متزوجة الأن واذا وضعها جابر في عقله سينهي كل ما بدأته وسيدفع ثمن ذلك نجلها الصغير حسن.

اشتعال الغيرة في جابر بعد رؤية مهرة مع زيدان

وشهدت الحلقة أيضا، ذهاب زيدان إلى مقر البراند التي قامت مهرة بانشائها حيث يتحدث معها عن توقفها عن العمل على المشروع لتخبره بأنها تريد أن تصبح براند عالمية، فيخبرها بخوفه أن تتركه لكنها تطمأنه على طريقتها الخاصة، ويذهبان للاستمتاع سويا في إحدى الملاهي الليلية وهناك يراهم الكوماندا لتشتعل الغيرة بداخله ويقرر ان ينتقم منها لكن يهدئه صديقه، في حين أنه تراه مهرة وتدخل في حالة تشتت وارتباك شديدة لكنها تخفي الأمر على زيدان.

وتنتهي الحلقة 19 من مسلسل ضرب نار بكشف زيدان حبوب الحمل التي خبأتها مهرة منه طوال فترة زواجهما، فكيف تتصرف مهرة في تلك الورطة؟

تابع موقع تحيا مصر علي