عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 4.. عصام عمر يشهد على سارق منة شلبي

عصام عمر _ أرشيفية
عصام عمر _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 4.. بدأت بإقناع ميرفت أمين لابنة شقيقتها شريفة «منة شلبي» النزول للحفلة وبالفعل وافقت وبمجرد ما رأها صالح بكري أُعجب يها ورقص معها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 4 من مسلسل تغيير جو.

منة شلبي تتسب في نقل زوج ميرفت أمين للمستشفى

بالخطأ دفعت شريفة وديع خلال الحفلة فنقلوه على المشفى وبعد خروجه اعتذرت لخالتها، وفكرت في الرجوع لمصر.

ذهب طوني لمكان عصام عمر وأخبره أن رأى سارق الشنطة ليطمئن وسام شريفة أنه خلال يومان سيصلوا له لتغمرها الفرحة.

صدمة إياد نصار بسبب ابنته

صُدم خالد «إياد نصار» عندما أخبرته ابنته أنها جاءت لها الدورة الشهرية فعندما اتصلت به شريفة لتسأله عن أمر معين طلب منها ماذا يجب عليه أن يفعل بعدما علم بظروف نجلته فنصحته بأن يشتري لها هوت «شوكليت» وبالفعل ذهب وأحضره لابنته إلى جانب الفوط الصحية ففرحت في البداية وعندما رأتها دفعتها.

انتهت الحلقة 4 من مسلسل تغيير جو باتصال خالد على شريفة وقبل أن ترد عليه اتى اليها صالح بكري وأخبرها أنه يريد قول لها شئ.

قصة مسلسل تغيير جو 

قصة المسلسل تدور حول شخصية شريفة التي تقدمها منة شلبي، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، حيث  تعاني في حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

تعرض قناة "إم بي سي مصر" في رمضان 2023 مسلسل "تغيير جو" ويشارك في بطولة هذا العمل الضخم بجانب منة شلبي، الفنان الأردني إياد نصار، وأحمد مالك، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف، وسيعرض أيضا على منصة شاهد الرقمية

تابع موقع تحيا مصر علي