عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنزاجي: مواجهة بنفيكا مختلفة تمامًا عن لقاء بورتو

تحيا مصر

تحدث الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلانو، عن المباراة التي تجمع فريقه أمام بنفيكا، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022/ 2023. 

تصريحات إنزاجي

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي: " مباراة الغد لن تكون سهلة أمام خصم قوي ويمتلك الجودة، لكننا ندرك ذلك جيدًا ". 

وأكمل: " هدفنا كان مواصلة المنافسة على مختلف المسابقات في أبريل، نحن بعيدون في الدوري، لكننا نمتلك حق القتال ".

وأتبع: " بنفيكا فريق رائع، يسيطر على الدوري البرتغالي حاله حال بورتو. يجب أن نلعب تلك المباراة بقلوبنا ". 

وأضاف: " مسيرة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا رائعة، وكذلك في الدوري، يمتلكون الجودة ولاعبين يتحلون بالمهارات، ينتشرون في المساحات بشكلٍ مميز ".

وأردف: " إنه فريق يركض كثيرًا، خسر مباراتين فقط هذا العام، آخرهما يوم الجمعة أمام بورتو ".

وعن التعثر أمام ساليرنيتانا قبل أيام: " في العام الماضي أمام ساليرنيتانا فزنا 5-0، سجلنا وقتها 3 أهداف من 4 فرص في الشوط الأول. هذه المرة سنحت لنا أكثر من 20 فرصة، نتفهم الانتقادات دائمًا ". 

وتحدث إنزاجي عن غياب هاكان تشالهانوجلو وميلان شكرينيار: " إنهما لاعبان مهمان، لكن بنفيكا سيعاني من غيابات أيضًا. كنا نتمنى لو كان الفريقان مكتملين ".

وأشار: " أتمنى أن يتعافى تشالهانوجلو لمباراة مونزا. لكن شكرينيار يحتاج إلى وقتٍ أطول ". 

ووجه الصحفي سؤالًا عن فرصة مهاجمه الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو السهلة أمام ساليرنيتانا، فأوضح: " لن أتوقف عن فرصة مباراة ساليرنيتانا، لكني أفكر أيضًا في الفرصة أمام فيورنتينا ". 

وواصل: " لم نحقق نتيجتين منتظرتين في المباراتين، ومن يتحدثون ويتكلمون كثيرا، هُم متأثرون بالنتائج بالطبع، لكن يجب أن نلعب بأعصاب هادئة ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " أنا راضٍ عن الفريق في المباريات الأخيرة، لكني محبط من النتائج ". 

وكان إنتر قد تغلب على بورتو في دور الستة عشر بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين، بينما أقصى بنفيكا نظيره كلوب بروج بنتيجة 7-1 في مجموع المباراتين.

وتعادل إنتر ميلان مع مضيفه ساليرنيتانا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي