عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حربوءة 2023.. معلومات عن جوري بكر زوجة سيد في مسلسل جعفر العمدة| فيديو

جوري بكر
جوري بكر

تصدرت الفنانة جوري بكر حديث مواقع التواصل الإجتماعي لـ ثلاثة أيام على التوالي، وذلك بسبب شخصية وداد التي تجسدها في مسلسل “جعفر العمدة” والذي يتم عرضه على شاشة قنوات دي أم سي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز المعلومات حول الفنانة جوري بكر

جوري بكر.. وداد في جعفر العمدة

بدأ التفاعل مع شخصية وداد التي تؤديها جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة بعد مشهد زواجها من شوقي فتح الله، وهي الشخصية التي يؤديها منذر ريحانة خلال أحداث العمل، دون طلاقها من زوجها سيدة العمدة “أحمد فهيم”، هذا المشهد تداوله عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وعلى وجههم حيرة متسائلين كيف فعلت وداد ذلك.

في الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة كشفت وداد “جوري بكر” خلال الأحداث بأنها قامت بخلع سيد منذ 7 أشهر وكانت في انتظار خروج شوقي فتح الله لتتزوج به، كما زادت الأمر استفزازا للجمهور بكيدها وجبروتها لـ سيد العمدة مستغلة طيبة قلبه وحبه الشديد لها.

تفاصل الجمهور مع وداد “جوري بكر”

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع شخصية وداد “جوري بكر” وبدأوا يتسائلون عن تلك الفنانة الرائعة التي تؤدي دورها ببراعة وإتقان شديد خلال أحداث جعفر العمدة، لدرجة استفزت الجمهور، ليس هذا فقط بل شعر الكثير من المشاهدين بأن ما تفعله ليس تمثيل بل شيئ واقعي وحقيقي من كثرة اتقانها للدور.

من هي جوري بكر “وداد” في جعفر العمدة؟

تسائل الجمهور بعد ذلك عن هوية وداد في جعفر العمدة، وداد هي الفنانة الشهيرة جوري بكر، التي بدأت حياتها الفنية كـ موديل إعلانات وعارضة أزياء، تبلغ من العمر 35 عام، انتقلت من عرض الأزياء والموضة إلى تقديم البرامج وهي المهنة المتفقة مع طبيعة دراستها، حيث تخرجت من كلية الإعلام قسم اذاعة وتليفزيون.

انتقلت جوري بكر إلى عالم التمثيل، وكانت أولى خطواتها التمثيلية في مصر مشاركتها في مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2020، فضلا عن مشاركتها في مسلسل ليه لأ، ولأن مسيرتها مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي كانت بمثابة “قدم السعد” عليها، عادت للتعاون معهم في مسلسل “جعفر العمدة” والذي كان بمثابة فرصة ذهبية لها لإثبات موهبتها لتكون تريند مسلسلات رمضان 2023، وبهذا تكون جوري بكر قد وصلت لذروة نجاحها وسيظل مسلسل جعفر العمدة علامة فارقة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي