عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الرابعة.. غادة عبد الرازق تُنقذ زوجها من الموت وتحرضه على قتل مي سليم

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الرابعة.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والعديد من التطورات، حيث أشتعل الصراع بين فريدة وأمجد بعدما كشفت خيانته.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل تلت التلاتة 

وتبدأ الحلقة بقيام فريدة بحبس محمد القس " أمجد" في المقبرة وبعد ساعات تقوم بفتح المقبرة وإخراجه، وتخبره أنها قامت بإخراجه لأنه لا تريد أن يموت، وأخذته إلى منزل وتخبره أنها تحميها من القبض عليه من قبل الشرطة.

وتتحدث سمر "مي سليم" مع صديقتها وتخبرها أن أمجد قد خسر علاقته بها وأنه يخطط لشئ أخر، وتريد أن تقابله، وتقوم صديقتها بالتسجيل لها والذهاب إلى فريدة من أجل أن تسمعها تسجيلات سمر.

فريدة تقرر الانتقام من سمر

وتتحدث فريدة مع أمجد، ويطلب منها أن تنتقم منه بدلًا أن يكون تحت رغبتها هي، فتخبره أنه لا تريد أن تنتقم منه ولا تريد أن تقتله، كما تخبره أنها قامت بتحويل مبلغ مالي له لتطمأنه أنها لا تريد قتله، وويسألها عن مقابل ما تفعله، فتطلب منه أن ينتقم من سمر " مي سليم" ويقتلها مثلما كان يريد أن يفعل بها.

خطة فريدة لقتل سمر

تخبر فريدة محمد القس أن سمر ستموت وأنه إذا قام هو بقتلها ستقوم بتسديد جميع ديونه، وستكون هي شريكته في جريمة القتل، ذلك لم تبلغ عنه الشرطة.

وتبدأ فريدة في وضع خطتها وتنفيذها مع أمجد من أجل قتل سمر، ويتنكر أمجد في زيي دليفري ويذهب إلى سمر لقتلها، وتنتهي الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة، على قناة النهار في تمام الساعة 8.30 مساء، والإعادة الأولى 1.30 صباحًا، كما يأتي على شاشة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً، و2 صباحًا.

كما يُعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، الإعادة 1 صباحًا، 4 صباحًا، وعلى قناة ETC في تمام الساعة 9 مساءً، 2 صباحًا، وعلى قناة الشمس الساعة 11 مساءً، 3 صباحًا، 6 صباحًا.

تابع موقع تحيا مصر علي