عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توخيل: أسلوب لعب السيتي معقد جدًا.. وهالاند لا يُصدق

تحيا مصر

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، عن مباراته أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022 / 2023، غدًا الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تصريحات توخيل

وقال توماس توخيل، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للمباراة: " الفريق له كل الحق في أن يكون واثقًا، يجب أن نبني على النتائج حتى نتمكن من المنافسة في أوروبا".

وأكمل: "بعد مباريات الدوري الألماني، عندما يتم سحب كرات من دوري أبطال أوروبا في التدريبات، هذا بالفعل شيء مميز. التوقعات كبيرة، وكذلك المهمة، هذا هو المعيار الذي نريد أن نكون عليه".

وأردف: "هذا هو أعلى مستوى يمكن أن تقدمه كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي. وهم في أعلى مستوى"، وأتبع: "من الواضح نسبيًا شكل كرة القدم التي يلعبها السيتي. من الواضح أن هناك سنوات عديدة من عمل بيب مع الفريق. طريقة لعبهم معقدة جداً. ولكن نحن مستعدون جيدًا".

وأضاف: "سيتكون العمل على الاجتهاد والاستعداد، لا يمكن حل الأمر فنيا وتكتيكيا فقط. يتعين علينا أيضًا أن نثبت أنفسنا في المواجهات المباشرة".

وبسؤاله عن هالاند قال: "لديه أرقام رائعة بشكل لا يصدق. لقد تميز بأدائه الرياضي. بالطبع ، ليس هو فقط. ايضاً تهيئة الظروف ، يخلق زملائه العديد من الفرص لهالاند. سنقوم بحلها كفريق فقط".

وقال: " أحاول الذهاب إلى الفراش مبكرًا. استيقظت هذا الصباح مبكرًا ، وكان لدي بعض الأفكار حول المباراة ثم توجهت إلى ملعب التدريب".

مواجهة جوارديولا

أما عن مواجهة جوارديولا، أجاب توخيل: " بيب يعطي فربقه أسلوبه الخاص. ما يفعله فريد من نوعه. سنحاول إيجاد حلول مع الكرة وبدون . نحن بحاجة إلى تقديم أداء كبير". 

وعن المهاجم الذي يفكر أن يبدأ به المباراة قال: " لا شيء يمنع سيرجي من أن يكون لاعب 9. يمكنه الالتفاف إلى اليسار واليمين، ولديه إنهاء جيد بقدميه. ولديه سرعة، ويمكنه المراوغة. ربما لا يملك نفس طريقة لعب تشوبو، لكن هناك توماس أيضا وساديو. قوة توماس هي في منطقة الجزاء ". 

أسلوب السيتي

واختتم تصريحاته قائلًا عن أسلوب لعب مانشستر سيتي: " الأسلوب نفسه لم يتغير بشكل كبير. لقد لعبوا معًا منذ سنوات عديدة. استطاعوا إضافة المزيد من الخصائص الفريدة التي يتمتع بها هالاند. يجب علينا التأقلم معه كفريق. قد نلعب غدًا في دور الفريق الضعيف، ولكننا نريد أن نتحكم في اللعب".

تابع موقع تحيا مصر علي