عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 19.. رشاد ينفعل على فاطمة بسبب طه القماش

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

عرضت اليوم الحلقة التاسعة عشر من مسلسل سوق الكانتو، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل سوق الكانتو 

وشهدت الحلقة مقابلة طه القماش “ أمير كرارة” لـ عمته نبوية “ سلوى عثمان”  وزوجها، وذلك ليومها على الموافقة على خطبة فاطمة “ مها نصار” من رشاد “ فتحي عبد الوهاب” .

وبررت نبوية موافقتها على خطبة فاطمة من رشاد بأنه أصبح كبير السوق، لكن طه يقاطعها بأن رشاد كان لصًا قبل أن يصبح كبير السوق، ليتدخل شحاتة “محمود البزاوي” وينفعل على طه ويخبره أن أمر خطوبة فاطمة ليس من شأنه، ويرافقه رشاد الذي يطلب التسامح والسلام من طه ولكن الأخير يرفض.

ثراء جبيل تعاتب والدتها بسبب أمير كرارة

كما تظهر عيشة “ثراء جبيل” وهي تقوم بمعاتبة والدتها، لاهتمامها بشقيقها طه، كما أنه قامت ببيع ذهبها لتساعده، وكانت تظن أنهها ستقوم ببيع ذهابها من أجل تجهيزها للزواج، وقامت والدة عيشة بالانفعال عليها وانكار كل ما قالته ضدها.

أثناء ترك “فاطمة” مها نصار لـ “طه” ودخولها منزلها، تجد “رشاد” فتحي عبد الوهاب، يناديها بانفعال، ويسألها عن سبب وقوفها مع “طه” وأن لا تكرر هذا الأمر، وبرر انفعاله بأنه يغار عليها ولا يريد حبيبته أن تقف مع رجل غريب مهما كان.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو حصريًا طوال شهر رمضان على قناة dmc في الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 1 ظهرا، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 11.15 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً والساعة 3.15 عصراً، بجانب عرضه على منصة watch it الساعة 9.30 مساء.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي