عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود فى تمام التاسعة والربع مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة.

في حين يسعى حرس الحدود الذي يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة إلي تحسين وضعه في الجدول وحصد النقاط الثلاث لذا فالفريقين لا يملكان رفاهية فقد المزيد من النقاط وهو ما سيضفي على المباراة طابع القتالية من أجل تحقيق الفوز

محمد شبانة: إمام عاشور قد ينضم للأهلي.. والصفقة ستكلف الأحمر مبلغ كبير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الحديث عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي قد زاد بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهناك مؤشرات على إمكانية إبرام الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات إمام عاشور بشأن مساعدة كهربا في تسديد الغرامة المالية، وكذلك احتفال اللاعب مؤخرًا بنفس طريقة لاعب الزمالك السابق.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك علاقة جيدة بين إمام عاشور وكهربا وظهرت بشكل واضح عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، وإمام عاشور يستطيع الانتقال إلى النادي الأهلي حال رغبته في العودة من الدنمارك".

وأضاف: "طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح امكانية ضم امام عاشور أيضا بعدما أكد استعداد ناديه لضم أي لاعب، في الوقت ذاته فأن اللاعب خرج للاعتذار مجددًا لمسئولي ولاعبي الأهلي عما حدث منه في فترة سابقة". 

تابع موقع تحيا مصر علي