عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بلقب كأس مصر.. كولر رجل المهام الصعبة مع الأهلي

تحيا مصر

أضاف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثاني ألقابه رفقة الفريق الأحمر، وذلك بعد تتويجه بلقب كأس مصر، بالفوز على حساب بيراميدز، بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وانفرد النادي الأهلي، بالرقم القياسي من حيث عدد تتويجاته بلقب كأس مصر، والتي وصلت لـ 38 لقبًا، متفوقًا بفارق 10 ألقاب، عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك، صاحب المركز الثاني بواقع 28 لقبًا.

وأثبت كولر، منذ أن وطأت قدماه داخل قلعة التتش بالجزيرة، أن رجل المهام الصعبة، وأنه الرجل القادر على تحويل الصعب ممكن، فمنذ أن تعاقد معه الأحمر، في سبتمبر من العام الماضي، ويسير السويسري، على النهج الصحيح، ويحقق العلامة الكاملة، في جميع المسابقات التي شارك فيها رفقة المارد الأحمر.

كولر يسير على النهج الصحيح مع الأهلي

الأهلي رفقة كولر، يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 47 نقطة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

كما أن الفريق الأحمر رفقة مدربه السويسري، حقق أولى ألقاب هذا الموسم، وهو لقب السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

المارد الأحمر تمكن أيضًا من تجاوز دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وضرب موعدًا قويًا أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من البطولة.

إذا استطاع كولر، من الفوز في لقاء السوبر المقبل أمام نادي الزمالك، والذي سيجمع بينهما مساء الخامس من مايو المقبل، فسيكون فعليًا قد حقق المعادلة الصعبة مع الفريق الأحمر، الذي كان يعاني قبل مجيئه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي