عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم حكام إيفواري يُدير مباراة بيراميدز أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي بكأس الكونفدرالية

تحيا مصر

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إدارة مباراة بيراميدز ونظيره مارمو جالانتس، والتي تجمع بينهما في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية للموسم الحالي 2022/ 2023، لطاقم تحكيم إيفواري.

طاقم تحكيم إيفواري يُدير مباراة بيراميدز بالكونفدرالية

ويقود الحكم الإيفواري  إبراهيم تراوري، هذه المباراة، التي تحددت أطرافها من خلال القرعة التي أجريت خلال الفترة القليلة الماضية.

ويساعد تراوري، كل من سايدو تياما من بوركينا فاسو، نوهو أوتارا من كوت ديفوار، والمساعد الرابع بوبو تراوري من مالي.

وكان قد تأهل فريق بيراميدز، كثانٍ عن مجموعته، بعد جمع 11 نقطة.

مباراة الأهلي وبيراميدز

في سياق آخر، تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب كأس مصر، للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه بعد الفوز على حساب بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة.

مباراة الأهلي وبيراميدز

تقدم وليد الكرتي، بالهدف الأول لصالح بيراميدز، برأسية تابعها بعد رأسية أحمد سامي، التي ارتطمت بالعارضة، وذلك في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني.

جاء الرد سريعًا للنادي الأهلي، عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، الذي سجل هدف التعادل، بعد متابعة لرأسية ياسر إبراهيم، في الدقيقة 74 من نفس الشوط. 

الهدف الثاني، سجله حمدي فتحي عند الدقيقة 103 من الشوط الإضافي الأول، بعد عرضية متقنة تعامل معها حمدي، برأسية في مرمى الشناوي، الذي تعامل برعونة شديدة في توقيت خروجه لحظة تسجيل الهدف.

تابع موقع تحيا مصر علي