عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

تحيا مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، نظيره بايرن ميونخ الألماني بقيادة توماس توخيل اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب «الاتحاد». 

مانشستر سيتي تأهل على حساب فريق لايبزج الألماني بعدما فاز عليه بمجموع اللقائين بنتيجة 8/1، التعادل الإيجابي 1/1 كان حاضرًا في لقاء الذهاب، بينما فاز مان سيتي بسباعية نظيفة في لقاء الإياب، أما بايرن ميونخ فتأهل على حساب فريق باريس سان جيرمان بعدما فاز عليها ذهابًا إيابًا بمجموع اللقائين 3/0 لصالح البافاري. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبث المباراة على شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: سومير

في خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، ماتياس دي ليخت، دايوت أوباميكانو، جواو كانسيلو

في خط الوسط: ليون جورتيسكا، جوشوا كيميتش، جمال موسيالا

في خط الهجوم: كينجسلي كومان، توماس مولر، ليوري ساني

أما بالنسبة لتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة بايرن ميونخ، فجاء على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

في خط الدفاع: كريستيان آكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز

في خط الوسط: رودريجو، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا

في خط الهجوم: جاك جريليش، إرلينج هالاند 

تصريحات جوارديولا

عن مواجهة توخيل بعد خسارة نهائي الأبطال 2021 أمامه قال: " هذا يحدث، راجعنا المباراة بعد نهايتها بشهر ولم تكن بالسوء الذي كنت أعتقده. كانت مباراة صعبة لكننا نسيناها ونحاول مرة أخرى. أحيانا تربح عندما تستحق وأحيانا تخسر. أنا لا أعيش في الماضي، إنه جزء من اللعبة".

وعن الفارق بين ناجيلسمان وتوخيل، قال: "المواجهة كانت ستكون صعبة أمام أيا منهما، لكل منهما أفكاره الخاصة وطريقته الإبداعية في اللعب". 

واستطرد "كانت مفاجأة بالنسبة لي عندما علمت بإقالة ناجيلسمان. لا أستطيع إعطاء رأي حقيقي، عندما يقال مدرب ويكون أداء المدرب التالي جيدا، يقول الناس إنه قرار جيد. عندما يكون العكس، فإنهم يفتقدون المدرب القديم".

وأردف "ما يمكنني قوله هو أنه يجب أن يكون رد فعل اللاعبين جيد. في هذه المسابقة لا يتعلق الأمر بالأداء الدوري الإنجليزي، ولكن بالأداء خلال 90 دقيقة. هذه المنافسة جيدة ولا علاقة لها بما فعلته قبل ثلاثة أيام (الدوري)".

تابع موقع تحيا مصر علي