عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc دراما والإعادة

جت سليمة
جت سليمة

مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc دراما والإعادة.. ازداد البحث في الأيام الأخيرة عن مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc دراما والإعادة وذلك نظرًا لتحقيقه صدى واسع جدًا بين الجمهور فور عرضه في بداية النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

تحيا مصر يرصد مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc دراما والإعادة

مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc دراما والإعادة

وتأتي مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc دراما والإعادة، كالآتي:

  • الإذاعة الأولى: في تمام الساعة 11:15 مساءً
  • الإعادة الأولى: في تمام الساعة 5:30 فجرًا
  • الإعادة الثانية: في تمام الساعة 11:45 صباحًا

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل جت سليمة

وعلى الصعيد الآخر، رصدت الحلقة الرابعة من مسلسل جت سليمة محاولة سليمة التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم في الهروب رفقة موكوس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام.

كما شهدت أحداث الحلقة وقوع الاختيار على سليمة لكي تصبح مغنية القصر الملكي، بالإضافة إلى محاولة الأميرة أحلام التي تجسد شخصيتها الفنانة مايان السيد الانتحار من شرفة القصر.

تفاصيل مسلسل جت سليمة

ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

دنيا سمير غانم تنفي ظهورها في الكبير أوي 7

وفي وقت سابق، نفت الفنانة دنيا سمير غانم كل الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية بشأن مشاركتها في الموسم السابع من مسلسل الكبير أوي.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله.

تابع موقع تحيا مصر علي