عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألابا: مباراة تشيلسي صعبة.. وأتمنى فوز بايرن على مانشستر سيتي

تحيا مصر

تحدث المدافع الدولي النمساوي، دافيد ألابا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي بقيادة فرانك لامبارد، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وجاء المؤتمر الصحفي على النحو التالي:- 

وبسؤاله عن خوضه مفاتيح الفوز على تشيلسي قال: " الأمر يتوقف على العديد من التفاصيل والعوامل. التاريخ أمامنا، نتحلى بثقة كبيرة في هذا الدور الإقصائي". 

أما عن فالفيردي وقضيته فقال: " إنه بخير، يحظى بدعم كبير من جانبنا، يركز على مباراة الغد، ولا أستطيع قول المزيد عما حدث ". 

ومركزه في تشكيل فريق ريال مدريد قال: " ليس سرًا أنني أستطيع اللعب في مراكز عدة، أنا مرن، لكني أشعر براحة أكبر في عمق الدفاع. ما أريده حقًا هو أن أكتسب قدرات أكبر لمساعدة الفريق،  لعبت في مراكز عديدة على مدار مسيرتي، مدربيني أرادوا تجربتي دائمًا، لكني أؤكد أن قلب الدفاع هو أكثر مركز يعجبني". 

وعن ضغط الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا: " عندما تطلع على تاريخ النادي فإنك تدرك الوضع. نعشق الفوز وريال مدريد نادٍ مميز، إنه أكبر نادٍ في العالم، وهذا يجعلنا نعمل بجد يوميًا ". 

أما عن الاستسلام في بطولة الدوري الإسباني: " هدفنا كان الفوز بالدوري، لكن يجب أن نواصل العمل ونتحلى بالهدوء، يجب أن نقاتل في كل مباراة ". 

أما عن هجوم فريق تشيلسي: " لن نقلل من تشيلسي، ندرك أنه فريق كبير، يجب أن نكون مركزين للغاية، إنه فريق قوي، ورغم حدوث تغييرات عديدة فيه مؤخرا، لكن يجب علينا الحذر ". 

وعن التصويت لـ ميسي: " لست أنا من وضع ميسي قبل بنزيمة في التصويت، إنه تصويت المنتخب بأكمله ". 

وعن أنشيلوتي قال: " إنه مدرب كبير، يمتلك الخبرة ويعرف كيفية تحقيق النجاحات. نحن سعداء جدًا بوجوده هنا ونتمنى أن يستمر العام المقبل ".

وعن أمنيته بفوز بايرن أم لأ قال: " سأكون مع بايرن ميونيخ بالطبع، قضيت سنوات عديدة هناك وستكون مباراة مثيرة ". 

وعن ترشيح ريال مدريد للفوز بالبطولة قال: " هذا الحديث ليس منطقيًا، هدفنا واضح وهو الفوز إلى نصف النهائي، وتلك المهمة تبدأ غدًا ".

وعن بنزيما وفينيسيوس قال: " إنها ثنائية هائلة، أشاهدهما يلعبان يوميًا، وأنتم ترونهم في كل مباراة، ولا يفاجئني التفاهم الرائع بينهما. كريم هو القائد في غرفة خلع الملابس ويقود لاعبين شبان مثل فينيسيوس ". 

واختتم تصريحاته قائلًا: " لا أعتقد أن تشيلسي سيدخل المباراة خائفًا، لكننا سنفعل ما بوسعنا لنثير إعجابهم. العام الماضي كان مميزًا للغاية في دوري الأبطال ". 

تابع موقع تحيا مصر علي