عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات قوية لـ أنشيلوتي قبل لقاء تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام تشيلسي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غدٍ، الأربعاء. 

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " تدريب مجموعة اللاعبين في ريال مدريد حاليا أمر بسيط جدا لقد عملوا بشكل رائع وفي حال توجنا بكأس الملك سيكونوا قد توجوا بكل شيء ممكن خلال عامين فقط هناك أندية لم تتمكن من فعل ذلك هلال تاريخهم بالكامل ". 

وعن فينيسيوس قال أنشيلوتي: " هو غير قابل للإيقاف، أحيانا يوقفوه ولكنه يستمر في العمل ولديه استمرارية عظيمة ولا يتوقف عن العمل حتى في التدريبات ". 

وأضاف: " أنا حزين بالطبع بسبب وضع تشيلسي الحالي لأنني مشجع للفريق، لا أنا أتمنى أن يقوم لامبارد بعمل رائع معهم ". 

وعن من سيلعب كظهير أيسر خلال مواجهة تشيلسي قال: " ألابا يلعب بشكل جيد جدا كقلب دفاع وقد ظهر ذلك خلال مواجهة بلد الوليد وبرشلونة ".

وعن مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي قال: " إذا كنا نعود في النتيجة كان الأمر بسبب تحلينا بالطاقة والثقة ولأن المباريات تنتهي فقط مع صافرة الحكم ونحن لعبنا بشكل أفضل من منافسينا ". 

إشادة بـ لامبارد

وأكمل: " أنا عمري 63 ولامبارد 44 ولكن ذلك لن يغير أي شيء غدًا هو رياضي محترف رائع ويعرف جيدًا ما قد يحدث في مثل تلك المباريات وكيف يعد لاعبيه لخوضهم وسيقوم بعمل جيد طالما يدرب تشيلسي ".  

وأكد: " لقد حظينا بوقت صعب ضد تشيلسي في سانتياجو برنابيو الموسم الماضي لأنه فريق وحاليا هم ليسوا في أفضل أحوالهم ولكن ذلك قد يرفع من دوافعهم لتقديم أفضل ما لديهم ". 

وقال: " فالفيردي شخص بصفات انسانية استثنائية جميعنا نعرف ذلك وهو بخير وتدرب بشكل طبيعي وغدا سيقدم كل ما لديه كما المعتاد ولا أفضل الحديث عما حدث ". 

حديثه مع مالديني

وعن تصريحات مالديني إن أنشيلوتي أخبره بأن ريال مدريد وميلان سيلتقيا في النهائي قال: " أنا وبالو لدينا ذكريات غير جيدة في إسطنبول ولكن سأحب ذلك النهائي وسيكون أمرا عظيمًا ".

وأضاف: "مباراة الغد ليست حاسمة ولكنها قد تعطينا الأفضلية لنتعامل مع مباراة الإياب بشكل أفضل، ونحن متشوقون ونريد ليلة سحرية جديدة في سانتياجو برنابيو".

وتقام مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج في يوم الـ 18 إبريل.

الفريقان كانا قد إلتقيا في دور ربع نهائي الموسم الماضي أيضًا وتأهل ريال مدريد بعد الفوز في مجموع مباراتيّ الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.

تابع موقع تحيا مصر علي