عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة السقا ومحمد فراج.. تعرف على مواعيد مسلسل حرب على قناة أون

مسلسل حرب
مسلسل حرب

أعلنت شاشة تلفزيون قناة أون مواعيد عرض مسلسل حرب الذي من المقرر عرضه ابتداءً من غدًا الأربعاء الموافق 12 من شهر إبريل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواعيد عرض مسلسل حرب على قناة أون

مواعيد عرض مسلسل حرب على قناة أون

وجاءت مواعيد عرض مسلسل حرب على قناة أون، كالآتي: المسلسل يُعرض على قناة "ON" في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكون الإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.

 فيما يُعرض على قناة "ON دراما" في تمام الساعة 10.45 مساء وإعادة أولى 4.45 صباحًا وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.

برومو مسلسل حرب

وظهر الفنان أحمد السقا في برومو مسلسل «حرب»، باللحية في البرومو والذي يقدم فيه دور إرهابي ،وقال خلال البرومو: اخواتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر أن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية.

كما ظهر السقا وهو يدخل في صراع مع محمد فراج، حيث يقوم بدور ظابط في الأمن الوطن و يتوعد للسقا ولجامعته قائلا: أنا مبقاش ورايا غيركم هنتقابل، .

ويقوم أحمد السقا بشخصية رجل إرهابي يدعى ظافر، كما ظهر في برومو مسلسل حرب العديد من الأحداث، والانفجارات.

فريق عمل مسلسل حرب 

مسلسل حرب من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة .

رد أحمد السقا على شائعة مرضه

وفي وقت سابق، خرج الفنان أحمد السقا للرد على شائعة مرضه، الذي تداولها الجمهور بعد ظهورها بملامح غريب في برومو مسلسل الكبير أوي 7، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وقال أحمد السقا في برنامج et بالعربي: أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر الشائعات دي، وعموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بيها.

وكان قد ظهر أحمد السقا في برومو مسلسل الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، بملامح غريبة حيث بدى على وجهه علامات المرض، ما جعل الجمهور يتنبأ بتعرضه لوعكة صحية شديدة

تابع موقع تحيا مصر علي