عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي بدوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه لـ مواجهة تشيلسي في ذهاب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غدٍ، الأربعاء.

يغيب عن تلك القائمة لاعب وحيد وهو فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد. 

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:-  

 في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز

في خط الدفاع: إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجير - ديفيد ألابا - خيسوس فاييخو - داني كارباخال - لوكاس فاسكيز - ألفارو أودريوزلا - ناتشو فيرنانديز

في خط الوسط: أوريليان تشواميني - توني كروس - لوكا مودريتش - فيدي فالفيردي - إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس

في خط الهجوم: كريم بنزيمة - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماركو أسينسيو - إدين هازارد - ماريانو دياز 

تصريحات أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " تدريب مجموعة اللاعبين في ريال مدريد حاليا أمر بسيط جدا لقد عملوا بشكل رائع وفي حال توجنا بكأس الملك سيكونوا قد توجوا بكل شيء ممكن خلال عامين فقط هناك أندية لم تتمكن من فعل ذلك هلال تاريخهم بالكامل ". 

وعن فينيسيوس قال أنشيلوتي: " هو غير قابل للإيقاف، أحيانا يوقفوه ولكنه يستمر في العمل ولديه استمرارية عظيمة ولا يتوقف عن العمل حتى في التدريبات ". 

وأضاف: " أنا حزين بالطبع بسبب وضع تشيلسي الحالي لأنني مشجع للفريق، لا أنا أتمنى أن يقوم لامبارد بعمل رائع معهم ". 

وعن من سيلعب كظهير أيسر خلال مواجهة تشيلسي قال: " ألابا يلعب بشكل جيد جدا كقلب دفاع وقد ظهر ذلك خلال مواجهة بلد الوليد وبرشلونة ".

وعن مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي قال: " إذا كنا نعود في النتيجة كان الأمر بسبب تحلينا بالطاقة والثقة ولأن المباريات تنتهي فقط مع صافرة الحكم ونحن لعبنا بشكل أفضل من منافسينا ". 

وأكمل: " أنا عمري 63 ولامبارد 44 ولكن ذلك لن يغير أي شيء غدًا هو رياضي محترف رائع ويعرف جيدًا ما قد يحدث في مثل تلك المباريات وكيف يعد لاعبيه لخوضهم وسيقوم بعمل جيد طالما يدرب تشيلسي ".  

وأكد: " لقد حظينا بوقت صعب ضد تشيلسي في سانتياجو برنابيو الموسم الماضي لأنه فريق وحاليا هم ليسوا في أفضل أحوالهم ولكن ذلك قد يرفع من دوافعهم لتقديم أفضل ما لديهم ". 

وقال: " فالفيردي شخص بصفات انسانية استثنائية جميعنا نعرف ذلك وهو بخير وتدرب بشكل طبيعي وغدا سيقدم كل ما لديه كما المعتاد ولا أفضل الحديث عما حدث ". 

تابع موقع تحيا مصر علي