عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة شابة.. تعرف على ضيفة برنامج رامز نيفر إند اليوم

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

ضيفة برنامج رامز نيفر إند اليوم.. تحل الفنانة رنا رئيس ضيفة برنامج رامز نيفر إند اليوم، الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ضيفة برنامج رامز نيفر إند اليوم

وسبق وأن تعرض الفنان محمود حافظ لإصابة في أنفه خلال حلوله أمس ضيف على برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال يوميًا عبر قناة Mbc مصر مباشرةً بعد صلاة المغرب. 

تصريحات رنا رئيس في مساء دي إم سي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن أحلامها للمستقبل في التمثيل، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري.

حيث قالت “رئيس”:أنا عايزة أعمل كل حاجة في التمثيل، أنا لسه معملتش أي حاجة، بالنسبالي بدأت الناس تعرفني، بس أنا محققتش 10% من اللي جوايا".

وتابعت: “فيه ناس أنا نفسي أبقى زيهم بس أنا عارفة أني عمري ما هوصل ليهم زي مثلا أستاذة سعاد حسني لأنها أيقونة مش هيجيي زيها تاني”.

أخر أعمال رنا رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول فيروز والذى تقدمها الفنانة " ريهام عبد الغفور" تتزوج من رجل أكبر منها بسنوات وتنجب ابنتها " رنا رئيس" ثم تقع فى حب زوج ابنتها "كريم فهمي".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

رنا رئيس في فيلم بعد الشر 

ومن ناحية أخرى، روجت الفنانة الشابة رنا رئيس لفيلمها الجديد “بعد الشر” والذي من المقرر طرحه في عيد فطر 2023، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير.

ونشرت رنا رئيس البوستر الرسمي للفيلم عبر انستجرام، معلقة: فيلم عيد الفطر.. إنتاج: أحمد السبكي، إشراف عام: كريم السبكي، تأليف: امين جمال - وليد ابو المجد، إخراج: أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي