عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. نادي فولفسبورج الألماني يعلن رحيل عمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نادي فولفسبورج الألماني رسميًا رحيل اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، عن صفوف الفريق لـ نهاية عقده مع نهاية الموسم الحالي، وانتقل عمر مرموش إلى فولفسبورج عام 2017 لكنه خرج للإعارة إلى فريق شتوتجارت وفريق سانت باولي.

تصريحات مرموش

 وقال مرموش، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي بعد إعلان رحيله: " لقد قضيت وقتًا رائعًا في فولفسبورج وأود أن أشكر المسؤولين على إعطائي الفرصة لمواصلة التطور بالخروج معارا مرتين ".

وأضاف: " ومع ذلك، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة أخرى في مسيرتي، سأعطي كل ما لدي حتى نهاية الموسم لتحقيق أهدافنا مع الفريق ". 

وفي سياق متصل، تحدث المدير الرياضي عن رحيل النجم الدولي المصري وقال: " تبادل الجانبان ما يفكران فيه في مناقشات مفتوحة وصادقة. لم يتم التوصل إلى اتفاق خلال هذه المحادثات. نود أن نشكره على إلتزامه ونتمنى لعمر كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، في الرياضة أو في حياته الخاصة ". 

وكشفت قناة سبورت 1 الألمانية في وقت سابق عن إتمام عمر مرموش الكشف الطبي تمهيدًا للانتقال إلى فريق إينتراخت فرانكفورت بنهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

وذكرت شبكة « سكاي سبورت » ألمانيا أن نادي إينتراخت فرانكفورت وافق على بيع لاعبه الدنماركي ياسبر ليندستروم في نهاية الموسم تمهيدًا لضم عمر مرموش.

وأفاد تقرير سكاي، أن الجناح الدنماركي الذي لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية أصبح جاهزًا لمغادرة فرانكفورت بمجرد الإعلان عن ضم مرموش.

وأوضح التقرير أن فرانكفورت قد يعلن قريبا ضم الدولي المصري مجانا، بعدما يوافق على أحد العروض المقدمة للاعبه الدنماركي.

في حالة انتقاله إلى فرانكفورت سيعود مرموش للعمل مع أوليفر جلاسنر، مدرب فرانكفورت الحالي ومدربه السابق في فولفسبورج، الذي دفع به في أول مباراة له بالدوري الألماني في مايو 2020.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في 28 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، إذ تمكن من التسجيل مرموش 6 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.

وسجل عمر مرموش، الهدف الثاني للمنتخب المصري أمام مالاوي في الدقيقة 16 من عمر وأحداث المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى محمد بلمسة حاول الدفاع إبعادها ولكنها ضغط عمر مرموش بشكل رائع فارتطمت به الكرة وسكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي