عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان ومش هرد على السبكي لأنه قد أبويا

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن مسلسل أزمة منتصف العمر، كما عرفضت التعليق على تصريحات المنتج أحمد السبكي ضدها خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ريهام عبد الغفور

وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: خوفت من دوري في مسلسل أزمة منتصف العمر لأن الموضوع مش تقليدي لكن هو موجود والناس مش بتحب تواجه مشاكلها وبتحب تستخبى منه.

ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان

وأوضحت ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان  لأن في  أعمال بتتظلم، وبيبقى في ضغط كبير واستعجال وبحب أعمالي تتعرض بره رمضان.

كما كشفت ريهام عبد الغفور أنها تتأثر بتعليقات الجمهور لذلك لجأت لحن البوتوكس وقالت: بكره شكلي لما بيتغير وبحب إبقى طبيعية، وعملت بوتوكس بسبب تعليقات الناس ومستريحتش خالص لما عملته وبعدها كبرت دماغي، وأنا حساسة وبتأثر بسرعة وبهتم بتعليقات الناس.

ريهام عبد الغفور: أخاف أعمل السيرة الذاتية لحد

وكشفت: أخاف أعمل السيرة الذاتية لحد لأني مش بعرف أقلد حد وكل واحد عارف قدراته ومش هعرف أعملها وبحب احترم نفسي ومش بحب أجرب في الحته دي

كما تحدثت عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور وقالت: أبويا أكبر بكتير من إني اشغله معايا وأكبر من إني ارشحه لحد ويقبلوا أو لا لأنه فنان عظيم.

وأوضحت: فيلم بالعربي سيندريلا غلطة وندمانة عليها وكانت مسئولية كبيرة وأنا مكنتش قد بقى بطلة العمل، ومكنش مناسب بالنسبالي.

كما تحدثت عن تصريح السبكي الأخير بشأن هجومه علها بعد رفضها تقديم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم وقالت:  تصريح السبكي ضايقني ومردش لأنه زي أبويا ومش هرد على حد قد أبويا، وأنا متكبرش على العمل ولو كان أتعمل في وقت تاني كنت هعمله.

كما تحدثت عن صديقتها الفنانة من  شلبي وقال: منة شلبي من أشد المعجبين بيها وسابقتني بخطوات وبحترم التطور اللي حصلها.

مسلسل رشيد

وسبق وعرض لريهام عبد الغفور مسلسل رشيد والذي حقق نجاحًا كبيرًا، و تدور أحداثه  حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

ويتكون مسلسل رشيد من 15 حلقة، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ةمنهم: هالة صدقي، محسن منصور،  صلاح عبدالله،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، ، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي