عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20.. اخلاء سبيل محمد رمضان ودلال سبب خطف نجله

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20، رصدت حقيقة معرفة شوقي فتح لله “منذر ريحانة" بـ مكان نجل جعفر العمدة “محمد رمضان”، حيث رفض شوقي أن يقول لـ جعفر مكانه لكن في حديث يدور بين شوقي وكارم يُكتشف أن شوقي يكذب على جعفر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 أيضا أن سعدة الشغالة هي عيون شوقي فتح الله “منذر ريحانه” في منزل جعفر العمدة، حيث أنها تخبره بجميع التفاصيل التي تحدث داخل المنزل، وهو الشيء الذي صدم الجمهور، في حين أن نعيم “عصام السقا”، الذي كان مصدر لـ شكوك الجمهور حول جعفر لازال يبحث عن ثغرة لإخراج جعفر العمدة من السجن.

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20، ذهاب حامد فتح الله “طارق النهري” إلى دلال ليأخذها إلى منزله، حيث يقول: “جعفر العمدة مش هتقومله  قومة تاني وأنا عايزك ترجعي بيت أبوكي تاني وهحميكي من شوقي وكارم”، لكن أعطته ثريا ونساء جعفر درسا قاسيا، حيث قالت له ثريا: “هو الكلاب البلدي كدة بتفضل تهوهو عليكي طول ما انت بعيد وأول ما تقربي منها تجري وهو وعياله كلاب بلدي”، بعدها رفضت دلال الذهاب مع والدها ليذهب وهو في حالة انكسار شديدة.

وانتقل المشهد إلى حديث وداد مع شوقي فتح الله عن عائلتها واهمالها لهم، حتى أنها لم تكن تريد الزواج من سيد وكانت تظن أنها ستتزوج من جعفر ولكن في النهاية رضيت بقضائها، ويشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 بأن وداد ليست السبب في الاعتداء على عايدة.

خروج جعفر العمدة من السجن

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة أيضا خروج جعفر “محمد رمضان” من السجن بعدما اصدر قرار باخلاء سبيله بعد تفريغ كاميرات مطار بيروت حيث ظهر الرجل الذي وضع المخدرات في حقيبة جعفر.

وانتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 بصدمة للجمهور حيث اتصل بلال شامة بـ دلال “إيمان العاصي" وقال لها: “أهلا باللي وزتني أخطف ابن جعفر العمدة وضيعت عمري بالوشي”، لتغلق الحلقة بصدمة دلال.

تابع موقع تحيا مصر علي