عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ«القوة الضاربة».. تشكيل مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر إقامة تلك المباراة في تمام الساعة الـ 9 مساءً على ملعب « الاتحاد ». 

 وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

في خط الدفاع: ناثان أكي - روبن دياز - مانويل أكانجي - جون ستونز

في خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوجان - كيفن دي بروين

في خط الهجوم: جاك جريليش - إرلينج هالاند - برناردو سيلفا

المواجهة هي السابعة بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث سبق لكل فريق الفوز في 3 مباريات سابقة.

وشهدت تشكيل كتيبة فريق جوارديولا وجود المهاجم الدولي النرويجي إرلينج هالاندن للمباراة الثانية على التوالي، بعد عودته من الإصابة والتي منعته من التواجد مع منتخب النرويج، في الأجندة الدولية الأخيرة ومواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد سجله النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وبدأ اللاعب الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، أساسيًا على حساب الدولي الجزائري رياض محرز الذي لعب مباراة ساوثهامبتون الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بانتصار السيتي.

تصريحات جوارديولا

عن مواجهة توخيل بعد خسارة نهائي الأبطال 2021 أمامه قال: " هذا يحدث، راجعنا المباراة بعد نهايتها بشهر ولم تكن بالسوء الذي كنت أعتقده. كانت مباراة صعبة لكننا نسيناها ونحاول مرة أخرى. أحيانا تربح عندما تستحق وأحيانا تخسر. أنا لا أعيش في الماضي، إنه جزء من اللعبة".

وعن الفارق بين ناجيلسمان وتوخيل، قال: "المواجهة كانت ستكون صعبة أمام أيا منهما، لكل منهما أفكاره الخاصة وطريقته الإبداعية في اللعب".

واستطرد "كانت مفاجأة بالنسبة لي عندما علمت بإقالة ناجيلسمان. لا أستطيع إعطاء رأي حقيقي، عندما يقال مدرب ويكون أداء المدرب التالي جيدا، يقول الناس إنه قرار جيد. عندما يكون العكس، فإنهم يفتقدون المدرب القديم".

وأردف "ما يمكنني قوله هو أنه يجب أن يكون رد فعل اللاعبين جيد. في هذه المسابقة لا يتعلق الأمر بالأداء الدوري الإنجليزي، ولكن بالأداء خلال 90 دقيقة. هذه المنافسة جيدة ولا علاقة لها بما فعلته قبل ثلاثة أيام (الدوري)".

تابع موقع تحيا مصر علي