عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 20.. عمرو سعد يخطط للانتقام من عمرو عبد الجليل

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 20.. بدأت بأكل محمد جمعة وصديقه لدى عربية ناهد السباعي ونور النبوي ولم يعلموا أنهم أشقاء مصطفى الأجهر «عمرو سعد» ومن ثم هربوا دون دفع الحساب.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 20 من مسلسل الأجهر.

أحمد صفوت يعترف لعمرو سعد بأنه السبب في الإيقاع بينه وبين حبيبته

اعترف أحمد صفوت للأجهر أنه هو من وقع بينه وبين نهلة حبيبته «درة» ويريد أن يصلح بينم، فأخبره الأخير أنه لم يصبح هناك داعٍ، فيما طلب منه الأخير أن يرد سارة سلامة إلى عصمته لكنه رفض لأنها تحبه, وأخبره الأجهر أنه سينتقم مع عسران لما فعله مع سعداوي.

عمرو عبد الجليل يحاول التقرب من سارة سلامة

اتجه عسران «عمرو عبد الجليل» إلى بيت سارة سلامة وحاول التقرب منها ووعدها أنه سيأخذ حقها بعدما طلقها أحمد صفوت وسط الحارة.

أصبح شقيق الأجهر السائق الخاص لوالد أحمد مجدي وذهب بزوجته في مشوار وأخبرها أنه ابن رقية التي كانت تعمل لديهم منذ ثلاثون عام لتصدم الأخيرة وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 20 من مسلسل الأجهر.

مواعيد مسلسل الأجهر

تذاع الحلقة 21 من مسلسل الأجهر حصريا على قناة MBC مصر، وميعاد العرض الأول الساعة 7:00 مساءً، وموعد الإعادة الساعة 1:00 مساءً.

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث المسلسل «الأجهر»، حول شاب يدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، ويطارد الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته، الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتستمر الاحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي