عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 21.. محاولة هروب أحمد السعدني وأصدقائه من الفرنسيين

سره الباتع
سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 21، بدأت بمحاولة هروب حامد “أحمد السعدني” من الجيش الفرنسي الذي انتشر في جميع أنحاء البلد بحثا عنه وعن الرجال الذين يعملون معه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل سره الباتع الحلقة 21

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 21

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 21، استمرار العمروسي في البحث عن المكذوب حيث يخطط لقتله وقتل جميع رجاله للحصول على المحفظة المعلقة في رقبة المكذوب، بينما على الجانب الأخر يوجد حامد “أحمد فهمي”، الذي لازال يحاول أن يجعل المكذوب في استكمال قصة حامد لمعرفة النهاية.

في حين يظهر معتصم خلال أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 21 وهو يقنع ابو العزم بأنه كممثل لجماعة الإخوان أصبحوا المسيطرين الأوائل على مصر، وأنه سيصلون إلى السلطة يوما ما.

ورصدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 21 أيضا، جمع جميع الفلاحين ذوي الأصابع المقطوعة، لاحتمالية أن يكون بينهم حامد “أحمد السعدني”، ولكن يخبر الجينرال “حسين فهمي” نابليون بونابرت بأن حامد لن يكون بينهمم، والذي مثل حامد لن ينتظر نابليون ليأخذه كالباقي لكنه سيأتي بنفسه على قدميه.

بطولات حامد تصل إلى البلاد المجاورة لهم

في حين أن حامد استطاع الهروب مع الجينرال وقاموا بربطه في شجر النخيل حتى لا يعثر عليه الفرنسين، في حين أنه تنضم سيدة أخرى إلى صافي “حنان مطاوع” وسعاد “هدى الإتربي”، أما عن أشقاء حامد فلازالو ينتقلوا بين الأراضي الزارعية لحين الحصول على مأوي يخبئهم من الجينرال الفرنسي، وبعد اعيائهم من المسافات الطويلة التي سلكوها يلجأون إلى إحدى الأراضي وهناك يأتي لهم رجل وبعض السيدات بالأكل ويخبروهم بأن السلطان حامد لديه رجال في كل بلد.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي