عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الخامسة.. منى زكي تتحدى الصيادين والقبض على مها نصار

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الخامسة.. بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك، حيث تذهب حنان “ منى زكي” إلى عطية والد زوجها المتوفي، ويخبرها أنه قام باستخراج شهادات ميلاد للأولاد فتطلب منه أن يتنازل لها عن الوصاية فيرفض وويخبرها أنها لا تصرف أموالها بشكل صحيح، ويرفض أن يقوم بدفع أموال النادس لنجلها، كما يرفض أن يدفع لها فلوس الدروس الخصوصية، ويطلب منها أن تترك شقتها لأن إيجارها عالي وتأتي لتسكن معهم، ولكنها ترفض.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الخامسة مسلسل تحت الوصاية

يقوم دياب بتحريض صديقه من أجل تقديم بلاغًا ضد سناء وشقيقتها حنان وإخبار ظابط الشرطة أنه رأهم وهما يسرقان المركب، حتى يتم القبض على سناء.

وتذهب حنان إلى سوق الجملة من أجل بيع الجمبري ولكن يتدخل تاجر في السوق ويفسد عملة البيع، بينما تذهب مها نصار  " سناء" إلى زكريا " أحمد خالد صالح" في المدرسة وتحدث مشادة كلامية بينهما وتلومه على طردهم من المنزل في منتصف الليل فيخبرها أنه كان لا يعلم أنهم ليس لديهم منزل أخر ويقترح عليها أن تذهب إلى الشقة مرة أخرى فتوافق.

منى زكي تتحدى الصيادين وتنجح في أول عملية بيع

وتتحدى حنان الصيادين بعد أن افسدوا بيع الجمبري لها، ونجحت أن تقوم ببيع الجمبري بمساعدة عم ربيع "رشدي الشامي" وكسب أموال منه.

منى زكي تواجه مشكلة الوصاية

تذهب سناء “ مها نصار” برفقة شقيقتها حنان لتقديم أوارق نجلها في المدرسة الجديدة ولكنهم يرفقضوا أن يقبلوا ورقه وطلبوا منها تواجد الجد بصفة واصي عليهم.

القبض على مها نصار

تذهب سناء إلى محطة القطار وتقوم بتوديع حنان وأبنائها وخبرها أن ياسين لم يقدر على تحمل مسئولية شقيقته فرح، وسألتها إذا كانت ستعود إلى منزلها مرة أخرى أم لا فتخبرها أنها لن تعود إلا بعد أن تجمع الأموال، وتصل سناء إلى الإسكندرية وتجد زوجها “ علي الطيب” في انتظرها ويجدوا صالح " دياب" وبعد خطوات تقوم الشرطة بإلقاء القبض على سناء بعدما قام صديق دياب بالإبلاغ عنها بإنها قامت بسرقة المركب برفقة شقيقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي