عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جت سليمة الحلقة 5.. سر غامض وراء موكوس وقتل السلطان طمعان لشقيقه

مسلسل جت سليمة الحلقة
مسلسل جت سليمة الحلقة 20

مسلسل جت سليمة الحلقة 5، رصدت محاولة إنقاذ سليمة “دنيا سمير غانم” لـ الأميرة أحلام “مايان السيد” ظنا منها أنا كانت تنتحر لكنها لم تكن تقعل ذلك، وبدأ نقاشهم سويا حيث تخبرها أحلام بأنها لا تحب خطيبها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 5

مسلسل جت سليمة الحلقة 5

ورصد مسلسل جت سليمة الحلقة 5، ذهاب سليمة إلى موكوس والحديث معه عن حب السلطان طمعان لها، فيحذرها منه ويخبرها بوحشيته وشيطانيته، وبعدها يتحدث عن نجله رعد، وهناك يأخذها موكوس حتى ترى شقيقها مع الأطفال الذي يعذبهم رعد أم لا وبالفعل تراه لكنه يمنعها من الذهاب إليه حتى لا يقوم السلطان بقتلها هي وهو.

على الجانب الأخر، توجد سليمة التي تذهب إلى الأميرة أحلام مرة أخرى وتبدأ بالحديث معها عن حبها للقراءة، بعدها تتحدث أحلام عن مشكلاتها مع السلطان، وتحاول سليمة أن تهون عليها لتكافئها أحلام بمشاركتها في عد حبات الرمل.

تذهب سليمة إلى غرفتها حيث ترى “قوت القلوب" بها والتي تبدأ في أخذ موقف منها بسبب عدم اهتمامها بغرفتها وأظافرها وغيرها، وتطلب منها أن تبحث عن سنتها المفقودة وتضعها في فمها مرة أخرى وإلا ستتخذ موقفا منها.

موكوس ورائه سر غامض هل يكون ابن السلطان المقتول؟

تتحدث الأميرة أحلام مع حصانها وتخبره بكل ما في قلبها وتودعه بكلمات مؤثرة حيث أنها غير قادرة على فراقه ويستمع لحديثها موكوس ويدخل في حالة بكاء شديد، ويخبرها بأنه سيعتني به جيدا، فتعطيه مال حتى يأتي بالطعام للحصان الخاص بها، وأثناء خروجه ورائها يرى قوت القلوب يسألها عن سبب نظراتها لها الغريبة له فتخبره بإعجابها الشديد بالسلسلة التي يرتديها لكنه يخبرها بأنها ورث من والدتها لن يستطع أن يفرط بها.

وتنتهي الحلقة 5 من مسلسل جت سليمة بـ الكشف عن سر السلطان طمعان الذي تقل أخوه عرفان من أجل الحصول على السلطة، لكنه لم يكن يعرف بأن لديه زوجة رأته وهو يقتل زوجها ولديه ابن من نسله سيعود للانتقام منه، فهل يكون هذا الابن هو موكوس؟، هذا ما سيتم كشفه خلال الحلقات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي