عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 20.. سهر الصايغ تُنقذ مصطفى شعبان ورياض الخولي من الموت

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة العشرين.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعدما قرر عزوز “ باسم سمرة” أن ينتقم من زين “ مصطفى شعبان” ، وزكريا " رياض الخولي.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة العشرين من مسلسل بابا المجال

وتذهب ناهية إلى زهيرة " سوسن بدر" وتعطيها من البسوسة التي تقوم ببعيها وتخبرها أنها لم تستطيع أن تأخذ الثأر من نجلها زين " مصطفى شعبان" ، وتطلب منها أن تأخذ زين وتهرب ولكنها ترفض، ويهذ زكريا إلى زهيرة وتطلب منه أن يُطلقها ولكه يرفض.

ويأمر زكريا حراسه أن يقوموا بحراسة الزريبة ولكن كان قد سبق وأتفق معهم عزوز على خيانة زكريا مقابل أن يحصلوا على الذهب معه.

يذهب باسم سمرة وجميع عائلة الديابة إلى السينما في ليلة العيد، حتى يرفعوا الشبهات عليهما من وفاة زكريا، بعد أن اشتروا ملابس جديدة.

مصطفى شعبان يساعد سوسن بدر 

يحاول زين مساعدة والدتها بطريقة غير مباشرة ويقوم بإعطاء الأطفال في الحارة أموال ويطلب منهم أن يقوم بشراء البسبوسة من والدته.

ناهية تنقذ زين وزكريا من الموت

يقوم بلطجية رجب الخانكة بالهجوم على منزل زكريا ومحاولة قتله، ولكن تصدى لهم زين وزكريا، كما قامت ناهية “ سهر الصايغ” بإبلاغ الشرطة من أجل إنقاذ زين ووالده زكريا.

وكانت قد شهدت الحلقة التاعسة عشر من مسلسل بابا المجال اتفاق عزوز “ باسم سمر” مع رجب الخانكة " محمد رضوان على قتل زين وزكريا، كما يذهب عزوز إلى جميلة ويخبرها أنه سيقتل زكريا ونجله زين، ويطلب منها أن لا تتدخل وتأخذ حذرها، ويخبرها أنه سيتزوجها لأنه يحبها وسيكون جانبه في كرسي الملك بعد وفاة زكريا الديب ونجله زين.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

 مسلسل بابا المجال يعرض على قناة النهار وقناة النهار دراما في مواعيد عرض متعددة للحلقة الأساسية والإعادة، حيث يعرض في الساعة 10 مساءا على قناة النهار وستكون الإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 9 صباحًا.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، نسرين أمين، سوسن بدر، سهر الصايغ، مصطفى شعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي