عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب تشيلسي: مودريتش وكروس مصدر إلهام لي.. وريال مدريد تاريخي

تحيا مصر

تحدث النجم الدولي الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق تشيلسي عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد مساء غدٍ، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات فيرنانديز

وقال إنزو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعلم أن ريال مدريد ناد كبير جدا وله تاريخ كبير مع لاعبين كبار لكننا نثق فيما سنفعله غدا. مودريتش وكروس لاعبان كبيران للغاية فازوا بكل شيء وهما مصدر إلهام للجميع". 

وأكمل: " هناك احترام لأن هذه مباراة كرة قدم ونحن نعرف الجودة التي يتمتعون بها. سنحاول التعاقد مع مدافعينا ولدينا عمل دفاعي رائع وتقديم مباراة رائعة".

وأردف: "لا أعتقد أنني وصلت إلى أعلى مستوى لي في تشيلسي، لم أتواجد هنا منذ فترة طويلة وهو دوري مختلف، مدينة مختلفة. الأمر ليس سهلا ولكني أحاول دعم زملائي للقيام بأفضل ما يمكن".

وأكد: "أهدف دائما إلى أن أكون قائدا لأنني عندما بدأت جذوري في كرة القدم أريد أن أكون مثالا وأن أساعد زملائي على أن يتم تعريفهم بهذه الطريقة ، لذا فإن الشباب يجعلني سعيدا وأود أن أشكر فرانك على كلماته".

وواصل: "من الواضح أن تغيير المدرب خلال الموسم ليس بالأمر السهل. نحن مستعدون ذهنيا للعب غدا.سأحاول الاستمتاع بالمباراة. لا أعتقد أنه يتعين علي إثبات أي شيء لأي شخص وسأبذل قصارى جهدي كما أفعل دائما. لم يتغير شيء لأن اللاعبين لا يزالون أقوياء ، والعقلية قوية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "فرانك مع المجموعة قليلا وأخبرنا أن نبقي رؤوسنا مستقيمة. تشيلسي ناد له تاريخ ضخم وقد أخبرنا عندما فاز ببطولة أوروبا في عام 2012 وذكر أنه كان في أسوأ لحظاته الكروية مع تشيلسي".

مباراة العودة

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج يوم 18 إبريل، الفريقان كانا قد التقيا في دور ربع نهائي الموسم الماضي أيضا وتأهل ريال مدريد بعد الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.

قائمة ريال مدريد

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز

في خط الدفاع: إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجير - ديفيد ألابا - خيسوس فاييخو - داني كارباخال - لوكاس فاسكيز - ألفارو أودريوزلا - ناتشو فيرنانديز

في خط الوسط: أوريليان تشواميني - توني كروس - لوكا مودريتش - فيدي فالفيردي - إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس

في خط الهجوم: كريم بنزيمة - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماركو أسينسيو - إدين هازارد - ماريانو دياز 

تابع موقع تحيا مصر علي