عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 20.. شقيق مهرة يعترف بادمانه المخدرات وجابر يتحدى الموت بتجارة الأسحلة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 20، شهدت مواجهة شديدة بين زيدان “ماجد المصري” ومهرة “ياسمين عبد العزيز” بعدما كشف عن حبوب منع الحمل ويصرحها بكل ما يحمله في قلبه تجاها بشأن عدم شعوره بحبها له ويتركها ويذهب في حزنها وتأنيب ضميرها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20

مسلسل ضرب نار الحلقة 20

ورصد مسلسل ضرب نار الحلقة 20 غير رجال السلاح من الكوماندا “أحمد العوضي”، بسبب تفضيل أنور له في جميع عمليات الأسلحة، الأمر الذي يجعلهم يتفقون على الإيقاع بيه، بينما مهرة يصدمها شقيقها بالإعتراف لها بأنه أصبح مدمن مخدرات ويأخذ منها أموال كثيرة حتى يستطيع الصرف على إدمانه، ويخبرها بأنه سيترك لها المنزل ولن يعود مرة أخرى.

في حين أنه تذهب صفاء “انتصار” إلى زيدان وتسأله عن سبب نومه في الشركة ولديه منزلان وزوجتان، وبعدها تطلب منه عدم تدخل مهرة في شئون إدارة الشركة.

الكوماندا في خطر بسبب تجارة الأسلحة واجهاض طفل مهرة

على الجانب الأخر يوجد الكوماندا الذي يدخل حربا مع تجار الأسلحة الأخرين ويدخل في خطر كبير حيث ينحصر هو وصديقه بين عدد كبير من الرجال أثناء ذهابه لتسليم أحدى صفقات السلاح في الصحراء.

ورصد سقوط مهرة من على الدرج وبعدها يخبره الطبيب بأنها كانت حامل في الشهر الأول، فيعتقد زيدان بأنها فعلت ذلك حتى لا تنجب منه، فتعترف له مهرة بأنها ترفض الإنجاب بسبب خوفها منه فمثلما تزوج على الأول من المقرر أن يتزوج عليها أيضا وتعاني نفس معانتها مع جابر ويكون مصير نجلها نفس مصير حسن، وتدخل في حالة انهيار شديدة.

وتنتهي الحلقة 20 من مسلسل ضرب نار بتنفيذ جابر الكوماندا اول عملية قتل له، حيث بدأ يخرج الجانب الشرير من جابر.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي