عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الخامسة.. غادة عبد الرازق تورط زوجها في قتل مي سليم

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة  الخامسة.. بدأت بتنفيذ أمجد “ محمد القس” خطة فريدة “ غادة عبد الرازق” وذلك لقتل سمر “ مي سليم” .

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة

وبعد أن دخل أمجد منزل عشيقته سمر فشل في أن يقتلها، واتصلت به فريدة  وأخبرها أنه لم يستطع قتلها بالسم كما اتفقا حتى الآن، أغلقت الهاتف فورا وأرسلت له رسالة تهديد، وقالت له فيها أنها كانت تعلم أنه لم يستطيع قتل عشيقته لذلك قامت بإبلاغ الشرطة، وفؤجى أمجد بشخص يطرق على الباب، ويهتف بأنه الشرطة، ولكن أنقذته رسالة من فريدة، أخبرته فيها أن له فرصة أخيرة، وأنه يستطيع الهروب بالقفز من شباك الحمام، وعندما خرج من المنزل، ذهبت فريدة وقتلت سمر بنفسها.

ظهور خاص لـ أحمد مجدي

و قابلت فريدة الفنان أحمد مجدي في الفندق، و الذي سلم عليها على أنها فرح وليست فريدة، وتعاملت معه على أنها فرح.

ثم عاد أمجد إلى منزل سمر ليطمئن عليها، ولكن وجد هناك فريدة، وأخبرته أنها قتلت سمر بالسكين الخاص بالفندق الذي كانت تمكث به، وكل أوراق الحجز ببطاقة واسم وبيانات أمجد، ومعنى ذلك أن الجريمة ستلصق بأمجد وليس فريدة.

غادة عبد الرازق تنتقم من مي سليم

وذهب أمجد باحثا عن جثة سمر، ووجدها ملقاة في الحمام غارقة في دمها، وأجبرته فريدة على التخلص من جثتها، وعندما تعصب أمجد وهددها بأنه يمكن أن يقتلها، فأخبرته فريدة  أنه إذا فعل ذلك ستبلغ عنه فرح شقيقتها، كما أنه لن يستفيد شيئًا من قتلها، حيث إنه لن يرث لأن فريدة كتبت كل أملاكها لـ فرح.

وأخذ أمجد جثة سمر ويدخلها في سيارة فريدة، ويبحثا عن مكان لتخبئتها به، ولكن جرت فريدة بالسيارة بمجرد ما أدخل أمجد الجثة، ولم تنتظره ليركب ويأتي معها.

وفي مشهد أخر، ظهرت فريدة وهي تقوم بربط سمر وظهرت وهي حية وليست ميتة، لنتهي أحداث الحلقة بالإثارة والتشويق.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مي سليم، غادة عبد الرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي