عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: سيتم تسليم الجائزة الكبرى يوم الإثنين المقبل.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أوضح الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد، نافيًا ما تردد حول أن الفائز بالجائزة معروف مسبقًا.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، :"العد التنازلي بدأ من أجل تسليم جائزة مليونير صدى البلد؛ ويمكن للمشاركين الاتصال عبر الرقم "2324.

موسى: العد التنازلي بدأ من أجل تسليم جائزة مليونير صدى البلد

وتابع :"الجائزة سيتم تسليمها يوم الإثنين المقبل؛ وهي الجائزة الأكبر التي سيتم تقديمها للفائز عبر قناة تلفزيونية، متمنيًا وافر الحظ لجميع المشتركين".

ولفت إلى أن الفوز بالجائزة يتطلب المشاركة من خلال الاتصال تليفونيًا، أو إرسال الرسائل النصية عبر رقم الهاتف «2324»، نافيًا الأقاويل التي ترددت عن معرفة مسبقة بالفائز بالجائزة قائلا :"إزاي يعني".

وقال الإعلامي أحمد موسى، أنا هسلم مليون جنيه نقدا في ليلة 27 رمضان".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى  في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب قرر إطلاق هذه المسابقة بمليون جنيه في رمضان".

موسى: وزارة التضامن الاجتماعي هي المشرفة على مسابقة مليونير صدى البلد

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" من أجل الفوز في مسابقة مليونير صدى البلد يقوم الفرد بالاتصال على 2324 من أجل الفوز ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"   وزارة التضامن الاجتماعي هي المشرفة على مسابقة مليونير صدى البلد، ويدخل السحب في المسابقة من أجاب على الأسئلة الصحيحة ".

ولفت الإعلامي أحمد موسى :" ممكن نعد المليون جنيه على الهواء أثناء تسليمها للفائز بهم، معقبا:" أكبر مسابقة ودي محصلتش قبل كده".

موسى: ممكن نعد المليون جنيه على الهواء أثناء تسليمها للفائز

واردف :"  أكيد إحنا مش بنهزر والفائز في  المسابقة يحصل على مليون جنيه نقدا ، معقبا:"  سيتم تسليم الجائزة على الهواء مباشرة للفائز أو الفائزة ومازال أمامنا 9 أيام على موعد المسابقة ".

تابع موقع تحيا مصر علي