عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 20.. رواية تحقق حلمها وزواج رشاد من فاطمة

سوق الكانتو
سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة العشرين.. شهدت توقيع رشاد وهي الشخصية التي يقوم بها فتحي عبد الوهاب على عقود التنازل عن محلات شحاتة له، مقابل إتمام زواجه من فاطمة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة العشرين من مسلسل سوق الكانتو 

كما تزوج رشاد من فاطمة “ مها نصار” بعدما قام بإمضاء التنازل عن عقود المحلات، وتنصح والدة فاطمة ابنتها بأن تسيطر على رشاد لكى تستعيد حقها في الميراث.

مي عز الدين تحقق حلمها

وحققت راوية “مي عز الدين” حلمها، بافتتاح أتيليه للملابس، كما ذهبت لسوق الكانتو، لشراء أقمشة راقية، لتستخدمها في صناعة الملابس الفاخرة التي تنوي تصميمها.

وتطالب “نبوية "من جديد شقيقها شحاتة بحقها في الميراث مجددا، وتخبره بأنها لن تتركه، وتهدده بأنها ستخبر طه القماش بوصية جده، وأنه من منعه عن زيارة جدة.

ويسعى طه القماش لابتكار طريقة جديدة لبيع الملابس تناسب الطبقة الاجتماعية المرتفعة، لكي تزدهر تجارته أكثر، ويذهب للمعلم بيومي ويطلب من فرز البضاعة قبل أن يشتريها، وأنه سيدفع ضعف ثمن البضاعة مقابل ذلك.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يعرض يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي