عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها نحيفة في جعفر العمدة .. مديحة البكري: أنا مش عيانة ولا حاجة بعيد الشر عني

مديحة البكري
مديحة البكري

خرجت الفنانة مديحة البكري، صاحبة دور حماة محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة لـ ترد على الجدل المثار بشأن نحافتها التي ظهرت خلال أحداث العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد مديحة البكري على جدل نحافتها

مديحة البكري تكشف حقيقة مرضها

وكتبت مديحة البكري من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" ردا على الجدل المثار بشأن نحافتها، فقالت: “أنا مش عيانة ولا حاجة الحمد لله وبعد الشر عني .. أنا نحفت بسبب حزني على وفاة جوزي وبعدها اختي التوأم واعز اتنين من صحابي وكانت ضربات ورا بعض وربنا يبعد عنكم أي هم .. لكن انا الحمد لله مش مريضه وزي الفل”.

لا يتوفر وصف.
منشور مديحة البكري

مديحة البكري في جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مديحة البكري تشارك في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض الأن على شاشة قناة أون ويحدث ضجة عريمة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بسبب أحداثه المشوقة والمتسارعة والمفاجأة للجمهور.

ويعد مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان على قناة dmc الساعة 10.15 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحاً، والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

ويترقب الجمهور عرض الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة لمعرفة رد فعل محمد رمضان بعد خروجه من السجن والدرس القاسي الذي سيطعيه لـ عائلة جعفر بعد وصلة الاستفزاز والسخرية التي وضعوه بها هو وعائلته ظنا منه أن لن يخرج سالما.

تابع موقع تحيا مصر علي