عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: هناك تحركات قوية لزيادة أعداد الجماهير أمام الرجاء

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن هناك تحركات قوية من جانب لجنة المباريات ومحمود الخطيب رئيس النادي، من أجل زيادة الحضور الجماهيري في مواجهة الرجاء المغربي، مشيرا إلى أن العمل على هذا الملف من قبل نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

تصريحات العامري فاروق بشأن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "هناك تحركات من الجميع من أعضاء المجلس وهناك تنسيق مع إدارات النادي المختلفة، للتجهيز لمواجهة الرجاء المغربي".

وأضاف: "النجاح هو الحفاظ على الاستمرارية والمزيد من التطوير، وتقييم تجربة الحكم أمين عمر (مقبولة) بالنسبة لنا، ورؤية مجلس الإدارة هي من تحسم ملف وجود حكم مصري في لقاء السوبر بالإمارات، يتم إدارة الملفات وفقًا للمعطيات الموجودة في الوقت الراهن".

وواصل: "كان لدينا أخطاء في ملف النشاط الرياضي وبدأ في إعادة ترتيب الأوراق من جديد، ليس العيب هو وجود أخطاء لكن العيب هو تكرار الأخطاء والمكابرة، الأهلي لديه إدارة محترفة، ولذلك عملنا على حل المشكلات التي تواجه لنا".

وزاد: "الفوز بالبطولات تفرق كثيرا في عقود الرعاية، استمرار التتويج بالالقاب يكون سببا في زيادة الرعاة والجماهيرية، وبالتالي زيادة المداخيل المالية وأيضا مكسب آخر من بيع التشيرتات، الفوز بالألقاب أمر إيجابي في ملف الرعاية".

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والربع مساء الجمعة المقبل الموافق 14 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الإنتاج الحربي.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء مُنتشيًا بتحقيق لقب كأس مصر، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الفريق الأحمر، في مواصلة انتصاراته للسير بالشكل الصحيح، والحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في البطولة.

أما فريق فاركو، الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيحاول الخروج بأي نتيجة إيجابية من هذا اللقاء حتى يُحسن من ترتيبه في الجدول.

إصابة عبد الله السعيد في مواجهة الأهلي وبيراميدز 

وصرح الإعلامي محمد الليثى خلال تقديمة برنامج النجوم فى رمضان عبر إذاعية الشباب و الرياضة آن عبدالله السعيد  سوف يخضع للاشعة رنين خلال ساعات، وأضاف محمد الليثى قائلًا "ان التشخيص المبدئي لإصابة عبدالله السعيد قطع فى الرباط الصليبي " .

وتعرض عبد الله السعيد إلى إصابة قوية في نهاية الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي أمام بيراميدز، بعد تدخل مع مروان عطية لاعب خط وسط المارد الأحمر في الدقيقة 45 من عمر المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي