عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فى عيد ميلاده الـ35.. أرقام وبطولات مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

يحتفل اليوم الاربعاء مؤمن زكريا، صانع ألعاب النادي الأهلي السابق بعيد ميلاده رقم 35،  من مواليد 12 أبريل 1988.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان تعرض مؤمن زكريا لابع النادي الأهلي السابق، للإصابة على مستوى المخ تسببت في إبعاده عن الملاعب نهاية عام 2108 الأمر الذي جعل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يقرر صرف قيمة عقده بالكامل خالصة من الضرائب بالإضافة إلى تحمل نفقات علاجه بالولايات المتحدة الأمريكية.

أرقام مؤمن زكريا مع الأهلي

شارك مؤمن زكريا  مع النادي الأهلي في 150 مباراة، سجل 42 هدفًا،  ولعب  في 93 مباراة بالدوري الممتاز وسجل 30 هدفًا.

 خاض مؤمن زكريا 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدف وحيد،  وشارك في 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.

بطولات مؤمن زكريا مع الأهلي

وحصد اللاعب مع النادي الأهلي 8 بطولات حيث توج بلقب الدورى المصرى الممتاز 4 مرات، وكأس مصر مرة وحيدة، كما حصد مع المارد الأحمر لقب السوبر المحلى "مرتين"، كما توج مع الفريق الأحمر بكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والربع مساء الجمعة المقبل الموافق 14 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الإنتاج الحربي.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء مُنتشيًا بتحقيق لقب كأس مصر، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الفريق الأحمر، في مواصلة انتصاراته للسير بالشكل الصحيح، والحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في البطولة.

أما فريق فاركو، الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيحاول الخروج بأي نتيجة إيجابية من هذا اللقاء حتى يُحسن من ترتيبه في الجدول. 

تابع موقع تحيا مصر علي