عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يعلن مدة غياب ماركوس راشفورد عن المباريات

تحيا مصر

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إصابة اللاعب الدولي ماركوس راشفورد، نجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، وغيابه عن الملاعب لعدة مباريات مقبلة.

وأكد نادي مانشستر يونايتد غياب نجمه ماركوس راشفورد لعدة مباريات في الفترة المقبلة بسبب الإصابة، وغادر راشفورد مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة ضد إيفرتون مع الدقيقة 81 بسبب آلام في العضلة الضامة.

ونشرت إدارة مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا عبر الموقع الرسمي يوضح فيه حجم الإصابة التي تعرض لها ماركوس راشفورد ومدة غيابه عن صفوف الفريق الأحمر.       

وجاء بيان مانشستر يونايتد على النحو التالي:-

 " لن يكون ماركوس راشفورد متاحا في مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد إشبيلية بسبب إصابة عضلية، الاختبارات التي خضع لها ماركوس أكدت غيابه عن عدة مباريات مقبلة، ولكن من المتوقع أن يعود في الأسابيع الأخيرة من الموسم ".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة إشبيلية الخميس المقبل على ملعب أولد ترافورد في ربع نهائي الدوري الأوروبي، قبل أن يواصل الصراع في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مانشستر يوناتيد على موعد مع مباراة قوية ضد نوتنجهام فورست في الدوري، بعد مباراة إشبيلية في الدوري الأوروبي، ثم يلتقي بإشبيلية في الإياب، ثم يلعب ضد برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبعدها سيلعب أمام توتنام في الدوري في مباراة يطلق عليها المباريات ذات الـ 6 نقاط، بسبب صراعهما على المركز الرابع، ثم يختتم شهر أبريل بمواجهة أستون فيلا.

راشفورد المتألق هذا الموسم سجل 28 هدفا وهو أعلى معدل تهديفي له منذ ظهوره. 

تفاصيل هدف راشفورد أمام ريال بيتيس 

تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 56 من عمر وأحداث المباراة، بعد تمريرة من كاسيميرو إلى راشفورد الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء وسكنت الشباك.

بتلك النتيجة، تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي " يوروباليج" بعدما نجح في وضع قدمًا بتحقيق الانتصار الكبير على حساب ريال بيتيس في ملعبه بنتيجة 4-1 ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول بسبعة أهداف دون رد. 

تابع موقع تحيا مصر علي